رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
53   مشاهدة  

جينيفر أنستون تحتفل بعيد ميلادها مع والديها الراحلين

جينيفر أنستون
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



وضعت النجمة جينيفر أنستون صورة لها وهي طفلها تجمعها بوالديها الراحلين نجمي التمثيل وكتبت على الصورة: “لقد شعرت بالحب من الكثيرين، وهذه المشاعر هي التي ستقودني خلال هذا العام الجديد الجميل المجهول”.

خلال أسبوع احتفالها بعيد ميلادها وضعت نجمة التمثيل جينيفر أنستون على حسابها على الانستجرام صورة تجمعها وهي طفلة مع والديها الممثلين الراحلين نانسي دو وجون أنستون.

وكتبت : “أفكر في هذين الشخصين، هما سبب وجودي وهما من جعلاني أشرق وأكون على ما أنا عليه، وفي عيد ميلادي أود أن أشكر الجميع على كل الأمنيات الطيبة التي تمنوها لي، لقد شعرت بحب كبير غمرني، وهذه المشاعر هي التي ستقودني وتحملني خلال هذ العام الجديد الجميل المجهول، أحبكم جميعًا”.

توفي والد جينيفر في 11 نوفمبر 2022 في عمر 89، بينما توفيت والدتها في 2016 عن عمر يناهر 79 عام.

وفي التعليقات أرسل لها الكثير من المشاهير مثل ناعومي كامبل أمنيات طيبة وتهاني بعيد ميلادها، وأيضا شاركها الجمهور الموجود على صفحتها الكثير من الأمنيات والتهاني بعيد ميلادها، كما أرسلت لها صديقتها الممثلة ريس ويذرسبون رسالة جميلة كتهنئة لها بعيد ميلادها، ووضعت صور تجمعهما سويًا، وتوضح مشاعرهما الجميلة.

وكتبت ويذرسبون: “عيد ميلاد سعيد، كانت هدية كبيرة أن أعمل مع أختي الكبيرة كل يوم” وكانت تقصد وقت أن مثلت دور أختها في مسلسل friends، واستكملت رسالتها وقالت: “أنت دائما ما تقدمين أفضل النصائح وحب غير مشروط ودعم كبير، أنا أحبك يا جين، والجميع يتمنى لك عيد ميلاد سعيد” ووضعت قلب أحمر لجوار الرسالة.

وحاول الجميع أن يشارك جينيفر عيد ميلادها، حيث أنها تعيش هذه الفترة وحيدة دون زواج، والجميع يحاول ان يكون لجوارها قدر المستطاع خاصة بعد أن أعلنت منذ فترة قدرتها على الانجاب وأن سبب انفصالها كل مرة في الغالب بسبب الأطفال وعدم قدرتها على الاحتفاظ بجنين في رحمها وكشفت أن لديها أسباب صحية تمنعها، وأنها عكس ما يقال عنها أنها لا تريد أن يكون لديها أطفال فإنها حاولت أكثر من مرة لتحصل على طفل، وأن يكون لديها بناء من براد بيت زوجها السابق ولكن لم يكن لها الحظ في ذلك.

إقرأ أيضا
إنجلترا

وبعد تجربتها أكثر من مرة قررت ألا تربط نفسها بهذه الحلم الذي تأكدت أنه بعيد المنال وستبحث عن سعادتها في أماكن أخرى ومن خلال أحلام أخرى، ولن تربط نفسها بزواج لن يكتمل، خاصة بعد تجربتها أكثر من مرة، ولهذا فقررت أن يكون لديها أصدقاء وتحيط نفسها بناس تحبها ولن تتعلق بأحد في الوقت الحالي، ولكن هذا لا يعني انه قرار منتهي ولن يتغير ربما يتغير مع الوقت، وربما تشعر في المستقبل برغبتها في الزواج، من يعرف؟.

المصدر

[1]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان