رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
140   مشاهدة  

جينيفير أنستون والأطفال .. ماذا قالت نجمة مسلسل Friends عنهم

جينيفر أنستون
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

كثيرا ما أعربت الممثلة جينيفر أنستون التي تعيش وحدها عن ضيقها بسبب الاستفسارات الكثيرة حول هذا القرار، هنا نعرض بعض ما قالته النجمة عن اختياراتها وقرارها.

اشتهرت النجمة جينيفر أنستون بوحدتها وأنها اتخذت قرار بعدم الانجاب، وذلك بسبب شعورها بانتشار التمييز الجنسي في الثقافات والمجتمعات، وتداول معلومة عدم إنجابها أطفال أمر غير مهم أو ضروري، ولا يجب مناقشتها، أو الاستفسار عنه كثيرًا.

وتحدثت نجمة مسلسل Friends جينيفير أنستون عن كونها قد تخوض تجربة الارتباط من جديد، وعلى الرغم من أن أصدقاءها قد أعدوا لها ترتيبات ورشحوا لها أصدقاء لتخوض هذه التجربة من جديد، فقال جينفير أنها تريد أن تكون الأمور طبيعية وأن تترك الأمور تسير بشكل غير مرتب، وبدون إعداد مسبق لذلك.

وأضافت جينيفير أنها لا ترغب في استخدام تطبيقات المواعدة، وقالت إنها تكتفي بالطرق العادية في المواعدة، والتي تأتي بأن يحاول شخص التقرب منها ويأخذ الطرق العادية المتعارف عليها، وقالت إنها تريد ان تجد شخص مرح وأن تعيش معه حياة ممتعة وتستمتع معه، هذا كل ما تريده، وليس من الضروري أن تربطنا مستندات قانونية.

وأنها تكره سؤال العائلة والأصدقاء المتكرر عن متى ستكون لديها عائلة وأطفال، وأنها تعتبر هذا أمر سخيف، وتتساءل متى سيتوقف كل هذا السخف.

وقالت إنها تعتبر هذا السؤال نوع من الضغط يمارس عليها وعلى كل النساء، والناس تعتبر المرأة التي لا تنجب امرأة خذلت نفسها، وقد لا تكون المرأة قد انجبت طفل من رحمها ولكن هذا لا يعني انها ليست أم، لقد قيل عني كثيرًا أنني انشغلت بالعمل، وركزت على نفسي، وأنني لا أريد ان أكون أمًا، وكم أنا أنانية.

ثم أضافت بأن هناك الكثير من الأسباب التي بسببها لا ينجب الأشخاص، ولا يرغب أن يناقشها أو يكشفها لأحد، وربما تكون موجعة ومخجلة.

وأكدت جينيفر أنستون على أن الأمر يخصها وأنه أمر شخصي جدًا، وأنه لا يعلم أحد حالتها الصحية وما يحدث معها من الناحية الطبية، أو لماذا لا تستطيع أن تنجب أطفال، لا أحد يعلم شيئًا، والأمر فعلا مؤلم وسيئ جدًا.

وكتبت جينيفر في رسالة إلى إحدى المواقع وقدمت فيها بيانًا واضحًا حول المعايير المزدوجة المتحيزة ضد المرأة فيما يتعلق بتكوين أسرة وإنجاب الأطفال وقالت: “نحن كاملون بوجود رفيق أو بدونه، في وجود طفل او بدونهم، فإنه قرارنا نحن وحدنا، ولسنا بحاجة أن نكون متزوجين أو نكون الأمهات، وعلينا ان نحدد لأنفسنا السعادة التي نريدها”.

إقرأ أيضا
الأمير تشارلز

المصدر 
(1)

 

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان