همتك معانا نعدل الكفة
344   مشاهدة  

حفظ ستريمات تويتش بحيث يمكن التعديل عليها ونشرها وتحميلها لاحقًا

حفظ ستريمات تويتش كمقاطع VOD يمكن التعديل عليها ونشرها وتحميلها لاحقًا
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



البث المباشر Stream أو الستريم كما نقول في لهجتنا الدارجة هو أبرز ما يقدمه موقع Twitch لعشاق الألعاب، فمن خلاله يمكنك مشاركة أسلوبك في اللعب مع العالم أجمع، ومنه أيضًا ستتمكن من تحقيق الأرباح من خلال ممارستك للألعاب، ومن الستريم نحصل على VOD أو Video on Demand وهو ما يشير إلى أرشفة وحفظ أي ستريم سابق مع إمكانية تحميله لاحقًا، واليوم سنتعرف على كيفية حفظ ستريمات تويتش لتتمكن من التعديل عليها أو تحميلها لاحقًا.

كيفية حفظ ستريمات تويتش … الأرشفة الأوتوماتيكية

لتتمكن من تفعيل خاصية الأرشفة الأوتوماتيكية لأي بث مباشر التي تمكنك من حفظ ستريم تويتش دون اتخاذ أي خطوات مستقبلية، ستحتاج إلى جهاز الكمبيوتر ولا يمكن تفعيلها من خلال أي منصة أخرى، ومن خلال تفعيل هذه الخاصية ستتمكن من حفظ كافة الستريمات السابقة وستتمكن من نشرها على قناتك وقتما تريد.

اقرأ أيضًا: الدليل الكامل لكيفية استخدام Instagram Live

قم بفتح متصفح الإنترنت وزيارة موقع Twitch، ومن الصفحة الرئيسية قم بالضغط على صورة البروفايل أعلى اليمين.

كيفية حفظ ستريمات تويتش

من القائمة الفرعية التي ستظهر قم بالضغط على Creator Dashboard.

كيفية حفظ ستريمات تويتش

من داخل إعدادات Creator Dashboard قم بتحديد القائمة المنسدلة للإعدادات Settings من القائمة على اليسار ثم قم بفتح تلك القائمة والضغط على Stream.

كيفية حفظ ستريمات تويتش

من صفحة إعدادات البث المباشر Stream، مرر لأسفل حتى تصل إلى قسم VOD Settings، قم بالضغط على زر تفعيل Store past broadcasts لتفعيل خاصية الحفظ أو الأرشفة الأوتوماتيكية لأي بث مباشر.

كيفية حفظ ستريمات تويتش

بعد تفعيل الخاصية السابقة سيظهر لك قسم جديد بمجموعة من الخيارات ومن بينها إن كنت تريد نشر أي بث مباشر سابق فورًا أم لا، وفي حالة عدم تفعيل هذا الخيار فإن مقاطع VOD لن تظهر على حسابك وستكون غير منشورة، ويمكنك نشرها وقتما ما تريد أنت بعد ذلك يدويًا.

اقرأ أيضًا: الدليل الكامل لاستخدام خدمة Facebook Gaming للبث المباشر

حفظ ستريمات تويتش

كيفية تحميل الستريمات السابقة

بعد تفعيل حفظ ستريمات تويتش أوتوماتيكيًا كما شرحنا في الخطوات السابقة، ستتمكن من تحميل تلك الستريمات والتي أصبحت VOD الأن، وحفظها على جهازك في ملف فيديو بصيغة MP4.

إقرأ أيضا
كيفية مشاركة جهات الاتصال في جوجل عبر Google Contacts

ولتتمكن من التحميل قم بالذهاب لموقع Twitch وقم بالضغط على صورة حسابك أعلى اليمين، ومن القائمة قم بالضغط على Video Producer.

حفظ ستريمات تويتش

في قائمة Video Producer قم بتحديد الستريم الذي ترغب في تحميله من القائمة، وقم بالضغط على أيقنة النقاط الرأسية الثلاث أقصى اليمين، ومن القائمة التي ستظهر قم بالضغط على Download.

اقرأ أيضًا: دليل البث المباشر على اليوتيوب سواء كنت ترغب في بث ألعابك أو حفلاتك

حفظ ستريمات تويتش

الكاتب

  • حفظ ستريمات تويتش خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان