رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
61   مشاهدة  

دانيل رادكليف لايرغب في الشهرة لأبناءه المستقبليين

دانيل رادكليف
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


لا تتوقع أن ترى أبناء دانيل راد كليف المستقبليين يلعبون أدوارًا هامة أو بطولات أفلام على الشاشة الفضية.

على الرغم من أن هاري بوتر كان نجمًا وهو في سن 11 سنة، والآن وفي عمر 33 سنة صرح النجم دانيل راد كليف أنه لا يتمنى أن يعيش صغاره المستقبليين حياة نجوم السينما.

قال دانيل رادكليف لمجلة نيوزويك خلال مقابلة مع زميلته إيفان راشيل والتي بدأت التمثيل وأصبحت نجمة منذ الطفولة: “أعتقد أننا نقول ذلك لأننا عشنا هذه الحياة، وما زلنا نقول ذلك بوضوح، إننا استمتعنا بذلك، ولكني مازلت مصر أنني لا أرغب في حياة الشهرة لصغاري”.

ولكنه يحب أن يجرب صغاره سحر صناعة الأفلام: “أريد أطفالي إذا جاؤوا ومتى يكونوا موجودين، أن يكونوا داخل مواقع التصوير، لأنه سيكون حلمًا لهم أن يأتوا إلى مواقع التصوير وأن يكونوا مثلي، وسيقولون أنهم يودون أن يكونوا في مجال الفن، وان يكونوا ضمن طاقم العمل، وأنا أريدهم أن يصبحوا جزء من هذا العمل، ولكن ليس أمام الكاميرا”.

وأوضح أنه يضع خط ويفرق بين العمل في هوليود وبين أن يصبح نجم معروف: “أعتقد إذا كان لديك القدرة على أن تجد عمل بحيث تكون في مواقع التصوير دون أن يحدث خلل في حياتك أو أن تتغير حياتك، فالأمر يكون جيد، مواقع التصوير أماكن رائعة، ومن الممكن أن تكون كذلك بالنسبة للأطفال، ولكن الشهرة التي تتبع ذلك، هي الجزء الذي يجب تجنبه بأي ثمن”.

انتهى دانيل رادكليف من سلسلة هاري بوتر منذ 12 عام، ومن وقتها وهو موجود في دائرة الضوء، وأصبح أحد نجوم هوليود ويعيش حياة النجوم، والآن يقوم ببطولة فيلم جديد، ويحاول أن يخرج من عباءة هاري بوتر، ويحاول أن يبني أسمه خارج ظلال هذه الشخصية التي لازمته منذ الطفولة.

وبالنسبة لحياته الخاصة وبعيد عن الأضواء فإن راد كليف يعيش قصة حب وعلى علاقة بالممثلة إيرين دارك منذ هام2012، وذلك منذ ان تقابلا في فيلم Kill Your Darlings، وتحدث عن هذه العلاقة عام 2014 في لقاء وقال: “لقد تقابلنا في موقع التصوير، ومن أول لحظة إلتقينا شعرت بالارتباط بها، إنها واحدة من الأشخاص التي تجد نفسك تحبها، إنني أحبها بالفعل، ان يكون هناك اتصال بينك وبين شخص، وفجأة أصبح من السهل أن تتحدث إليه”.

إقرأ أيضا
فترة الجائحة

المصدر

[1]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان