رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
52   مشاهدة  

ديمي مور جدة

ديمي مور جدة
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


قالت النجمة ديمي مور أنها في منتهى السعادة لأن يأتي الوقت وتشهد ابنتها وهي تصبح أم، وهي جدة.

بلغت سعادة الفنانة ديمي مور عنان السماء بعد سماعها خبر حمل ابنتها الكبرى رومور، وأنها بالتالي ستصبح جدة، وكتبت على صورة لها مع بناتها الثلاثة سكوت وتالولا ورومور ويلز في غرفة الكشف، ويتم الكشف على ابنتها: “أهلا بالضيف الجديد، أشعر بسعادة غامرة حبيبتي رومور، إنه من دواعي فخري ان أشهد رحلتك في الأمومة، واطوق شوقًا لأرى ذلك الطفل وهو يأتي إلى العالم”.

ديمي مور جدة
ديمي مور جدة

ظهرت ديمي مور وبناتها في الصورة يبتسمون ويقفون بجانب رومور التي كانت على سرير الكشف وبطنها عارية، وكانت ديمي تحمل كلب ابنتها الصغرى تالولا بين ذراعيها، بينما وقفت سكوت على يمين ديمي مور ورفعت يديها لأعلى في الهواء بمنتهى الحماس والفرحة، بينما وضعت تالولا يدها على بطن اختها الكبرى.

وأسفل الصورة وضعت رومور تعليق لطيف وعبرت عن امتنانها لدعم عائلتها وقالت: “ممتنة للغاية لنساء عائلتي، فأنا أحبكن جميًعا، وهذا الطفل محظوظ لوجودكن يا رفاق”.

ومن ناحيتها أعلنت رومور الممثلة الشابة خبر حملها من صديقها ديريك ريتشارد توماس بصورة أبيض واسود وكانت هي واقفة بينما ديريك يقبل بطنها المنتفخة، وكان يرتدي قميص أسود، ووضعت إيموجي لنباتات نامية صغيرة كتعبير عن الطفل.

شاركت ديمي مور جمهورها خبر تحولها إلى جدة لأول مرة بعد فترة قصيرة، من خلال وضعها للصور العائلية الخاصة بهم، وعلقت رومور أسفل الصور المنشورة: “أحبك يا أمي”.

وأيضا وضعت تالولا وسكوت أخوات رومور نفس الصور على حساباتهن الخاصة وكتبت سكوت: ” شكرا يا رومور ودريك على أنكما تسببتما في وجود صديق جديد لي، سنبدأ عهد الخالة المجنونة”.

وأيضا تالولا كتبت على حسابها الخاص تحت الصور: ” أدخل حقبة الخالة المرحة الملهوفة”.

يعتبر طفل رومور هو الحفيد الأول للفنانة ديمي مور وبروس ويلز، وهو الطفل الأول لرومور نفسها وصديقها دريك، والذي بدأت مواعدته منذ منتصف نوفمبر الماضي، تعرض الزوجان من قبل لشائعات وجود حمل، وظلا صامتين حتى تأكدا وقررا إبلاغ المعجبين وجمهورهما وشاركتهما الفرحة والإعلان النجمة ديمي مور وابنتيها تالولا وسكوت، وسبق واخفت رومور خبر الحمل أثناء قضاءها أجازة مع أسرتها ومع زوجة أبيها إيما هيمنج وأختيها من والدها بروس ويلز والذي يعاني من مرض يمنعه من الحركة بكفاءة وأيضا من الكلام.

إقرأ أيضا

المصدر

[1]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان