رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
999   مشاهدة  

هل وفقت روبي في إطلالتها الأخيرة؟

روبي
  • إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

أطلت روبي على جمهورها بحسابها الشخصي بموقع انستجرام بلوك جديد، فارتدت بنطالًا أحمر وباروكة حمراء كي تعبر عن مشاركة الناس الاحتفال بعيد الحب، وكتبت عيد حب سعيد عليكم وعلي كل حبايبكم

ليس جديدًا على روبي التصرفات “المطرقعة” بل كانت من أهم المغنيات اللاتي ارتدين ملابس بكليباتها قلبت الدنيا ببداية الألفينات، وتحملت الانتقادات اللاذعة حتى دخلت عالم التمثيل وأثبتت أنها ليست مجرد روبي التي غنت بكليب تسبب في ضجة كبيرة.

تعليق من التعليقات على صورة روبي ابحسابها على انستجرام

روبي المطربة الأولى التي ركبت الدراجة وتحركت بها في كليب، فانتقدها الشاعر”أحمد فؤاد نجم”  رحمه الله انتقادًا لاذعًا ورأى أنها تستخدم ملابس وحركات فجة في كليب “ليه بيداري كدة” واعتبر ما تفعله لا يعبر عن الفن وإهانة للمرأة، فيجعل الناس يرونها مجرد جسدًا للإغراء، وقال آنذاك أنها مجرد طفلة ولا يجب إلقاء اللوم عليها بالكامل.

تعليق من التعليقات بحساب روبي بانستجرام على صورتها الأخيرة

من ارتداء الملابس الرياضية واستخدام الدراجة في الكليبات تكسر روبي الروتين وتظهر بأكثر من شكل وتجرب وتستقبل ردود أفعال الناس، ومن جربت أكثر من مظهر جريء بالكليبات ترتدي باروكة حمراء وإن رأى البعض أنها غريبة.

الطبيعي يكسب

قبل هذا الشكل الذي ظهرت به روبي على انستجرام انتشرت صورًا أخرى لها أعجبت الجمهور وكانت التعليقات كلها إيجابية تقريبًا  وفي طريق واحد يؤيد أن هذه الفتاة تعبر عن الجمال الفرعوني كصورتها بعيد ميلاد  الممثلة درة ، والتي التقطت على حين غرة وأصبحت من أكثر الصور شهرة لاستخدامها في “الكوميكس” أيضًا.

إطلالتها ببرنامج صاحبة السعادة كانت من أكثر الإطلالات البسيطة غير المتكلفة التي ظهرت بها روبي؛ فستان أسود أنيق وبسط وتسريحة شعر تتناسب مع بساطته، وكذلك المكياج والاكسسوارات.

صورها بالشعر القصير من الصور التي أعجبت الجمهور أيضًا ووضعها تحت نظرية أن “الطبيعي يكسب” ومظهرها بفصل الصيف بالتحديد الذي جاء هادئًا  وتابعه جمهورها بكل مناسبة ظهرت فيها .

إقرأ أيضا

رغم أن صورتها بالشعر الطويل كانت للعبها شخصية “زينب” بفيلم الكنز إخراج وسيناريو”شريف عرفة”  وتأليف عبد الرحيم كمال” إلا أن الصورة وقع في غرامها الجمهور، وأيد الكثيرون أن الشعر الطويل يليق بها كالقصير.

برأي لم توفق روبي في مظهرها الأخير وإن كان بغرض “الطرقعة” وخاصة اختيار البنطال الأحمر مع الباروكة، فالأحمر لون ناري يعلن حضوره  بقوة فور ارتداء قطعة واحدة منه، ولكن الصورة انتشرت على السوشيال ميديا كعادة صور روبي، وتقبلها الكثير من جمهورها.

الكاتب

  • إسراء سيف

    إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان