رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
384   مشاهدة  

زوجة ريتشارد جير تطمئن جمهوره عليه

زوجة ريتشارد جير
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



يقضي الفنان ريتشارد جير إجازة على الشاطئ مع زوجته وأبناءه الصغار.

ريتشارد في تحسن بعد أن تعرض للالتهاب رئوي أثناء قضاءه إجازة في المكسيك هو وزوجته وأبناءه احتفالا بعيد ميلاد زوجته الأربعين، ونشرت سيلفيا زوجة ريتشارد صورة لهما هي وزوجها يسيران ويمسك يدها ويمسك طفل من أطفالهما، وشكرت المعجبين على دعمهم لها بعد مرض زوجها.

زوجة ريتشارد جير

وكتبت سيلفيا: “لقد استيقظت على مرضه المفاجئ، وأحب ان اطمئن جمهوره الذي قلق عليه بعد الأخبار المقلقة حول مرضه، إنه يتعافى ويشعر بتحسن كبير اليوم، لقد مر الأسوأ، وشكرا لكم على رسائلكم اللطيفة والتي نقدرها جدا، وساعدتنا جدا لتخطي تلك الأزمة، شكرا لكم جميعا، واحد واحد، وفي القريب سيستطيع ريتشارد يرد على رسائلكم وعلى محبتكم”.

كانت سيلفيا نشرت صورة لها هي وزوجها ريتشارد جير في وقت سابق من الأسبوع وهي تسير باتجاه المحيط على شاطئ جميل وهي تمسك بيد ابنها ألكساندر البالغ من العمر 4 سنوات.

وكتبت سيلفيا ردا على التهنئة بمناسبة عيد ميلادها، بعد 3 أسابيع وذلك بسبب مرض زوجها، وقالت أنه يشعر بتحسن كبير، وشكرت كل من هنأها على المحبة التي وصلتها من جمهور زوجها ومن محبيها.

وبالإضافة إلى ابنيه من زوجته سيلفيا فإن ريتشارد جير أب لابن يدعى هومر ويبلغ من العمر 22 عامًا من زوجته السابقة كاري لويل، بينما سيلفيا زوجته هي أم لولد عمره 9 سنوات ويدعى ألبرت.

زوجة ريتشارد جير

بدأت المعرفة بين ريتشارد جير وزوجته سيلفيا قبل عشرة أعوام من أول موعد غرامي حدث بينهما عام 2014، وقال مصدر مقرب من الزوجين أنه في أبريل 2018 إنهما تزوجا منذ أسابيع وكانا سعداء للغاية، وأنهما يشعران بالراحة مع بعضهما وينعمان بتفاهم وهدوء وسكون، ويتطلعان إلى مستقبل سعيد سويًا.

وبعد انتشار خبر الزواج بينهما، قال مصدر سينمائي معروف وصديق لجير أنها أكثر سعادة في حياته الحالية لأنه أكثر استقرار، وواثق من نفسه ويفعل ما يحب، وأن سيلفيا تساعده على هذه الاستقرار وهذا الثبات في الحياة، مما أثر على مسيرته المهنية، وأصبح أكثر نجاحا في عمله وفي حياته الخاصة.

المصدر

[1]

الكاتب

  • زوجة ريتشارد جير إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان