220   مشاهدة  

زين مالك يظهر بمظهر جديد وينكر كل تهم جيجي حديد

زين مالك
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021


نشر زين مالك صورة له بلحية كثيفة وضخمة وشعر طويل على حسابه الشخصي على تطبيق الانستجرام مما أثار اعجاب جمهوره، وبعدها نشر نجم فريق one direction  السابق، عدة صور مختلفة له وهو يرتدي نظارة شمس مستديرة.

ويبدو من الصور التي نشرها نجم الغناء السابق إنه أراد أن يجري تحويلات جذرية في شكله بعد انفصاله عن عارضة الأزياء ووالدة ابنته الوحيدة “جيجي حديد”، حيث أطال شعره ولحيته وأنزل صور توضح تلك التغييرات في مظهره، وارتدي جاكت من الجلد يوضح من خلاله رسومات التاتو الموجودة في جسمه، والتي تظهر من رقبته.

وبدأ معجبوه يعلقون على الصور وعلى المظهر الجديد الي فاجأهم به النجم، فتوجهوا إلى تويتر وانهالت التعليقات بعضها مؤيد وبعضها رافض ومستهجن، وأظهرت المعجبات شديد اعجابهم بمظهره الجديد.

فكتب أحد المعجبين: “شكرا لزين على تواجده”

وكتب آخر: لحيته جميلة وشعره جميل، مظهرك بلا عيوب، أيها الرجل العازب المثير”

وكتبت إحدى المعجبات: “زين انت تعريف الجمال”.

وكتب آخر: لا تجزع يا صديقي، فأنت نجمنا المفضل مهما حدث، ونحن معك”.

وقد كان زين في علاقة رومانسية لمدة 6 سنوات مع عارضة الأزياء جيجي حديد ابنة رجل الأعمال الكبير محمد حديد، ولديه طفلة منها اسمها “خاي” عمرها 16 شهر، وقبلها كان في علاقة غرامية مع المغنية “بيري إدوارد”.

ويعتبر هذا الظهور الأول للمغني، ونجم فريق one direction بعد انفصاله عن العارضة جيجي والدة ابنته في أكتوبر الماضي بعد مشادة مع والدتها، ولم يطعن زين في التهم التي اتهمته بها، وحكمت عليه المحكمة بالسجن 360 يوم، وأن يحضر دورة تدريبية لإدارة الغضب، وألا يتصل نهائيا بالأم او حارس الأمن الذي شهد على المشاجرة بينهما.

ونفى زين الاتهامات التي وجهت ضده، والتي تشمل إنه دفع جيجي بعنف في دولاب الملابس وسبها، وقد وقع الشجار في منزلهما في بنسلفانيا، وكانت جيجي وقتها تعمل كعارضة أزياء في باريس، وقد سمحت والدة جيجي “يولاندا” لنفسها أن تدخل منزل الزوجية الخاص بابنتها ومالك، على ما يبدو دون موافقة مالك نفسه.

إقرأ أيضا

وللنجم عدة أغنيات مهمة منها أغنية فيلم Aladdin والذي كان نجمه الممثل المصري مينا مسعود والنجم ويل سميث والنجمة ناعومي اسكوت.

المصدر

الكاتب

  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة
error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان