رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
39   مشاهدة  

سبب آخر يضاف لكسرة قلب الأمير هاري

هاري
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

فوجيء العالم بأن الأمير هاري يعود ويرتدي البذلة العسكرية مرة أخرى في جنازة جدته الملكة إليزابيث الثانية وذلك بعد أن ظهر اول مرة وهو يسير وراء عربة الجثة وهو يرتدي بذلة عادية، وقيل أن ارتدائه البذلة العسكرية جاء بناءً على أوامر من والده الملك تشارلز الثالث، والتي اعتبرها البعض انفراجة في الأزمة الموجودة بين الأمير والعائلة المالكة بعد أن تنازل عن جميع مهامه الملكية وخرج بزوجته من القصر وذهب إلى أمريكا.
وفي الجنازة ظهرت علامات الحزن الشديد على الأمير هاري والذي كان موجودًا في انجلترا بالصدفة وقت وفاة جدته للمشاركة في فعاليات خيرية.
ولكن تردد ان الأمير شعر بالحزن الشديد لأنه لم يرتد هذ الزي في حياة جدته وأنها لم تره وهو يعود ويرتديه مرة أخرى، ومازاد حزنه أنه وجد حروف اسم جدته تم إزالتها من الزي العسكري الخاص به، وورد في جريدة “صن تايمز” أنه كان يشعر بالأسى والحزن بسبب ارتدائه بذلة بدلًا من الزي العسكري في أول مرة سار خلف جثمان جدته.
سبق وارتدى هاري الزي العسكري وكان يوجد الحروف الأولى من اسم الملكة على ملابسه حيث كان المساعد الشخصي لجلالتها، ولكنه عندما تنازل عن مهامه الملكية وعن واجباته، تم إزالة حروف اسم الملكة من لائحة الملابس الخاصة به، وقد أزعجت هذه الحركة الأمير هاري حيث أن الأمير أندرو محتفظ بالأحرف على ملابسه في المسيرة التي كانت يوم الجمعة، بينما هو في نفس وضع الأمير هاري ولم يعد عضو فعال في العائلة الملكية، بالإضافة إلى أن الأمير ويليام شقيق هاري لازال محتفظًا بأحرف الملكة على ملابسه، مما جعل الوضع محرج بعض الشيء، حيث أن العلاقات لازالت متوترة بين الأخوين.
أخبر صديق للأمير هاري أنه بعد أن تسلم الزي العسكري من القصر فكر في ارتداء بذلة سوداء لتجنب الإذلال والتحقير الذي شعر به، حيث شعر بالحزن الشديد بعد أن فوجيء بإزالة حروف اسم جدته من على الزي والتي شعر أننه امر مقصود للغاية.
وكان مشهد ارتداء الأمير هاري للزي العسكري مفاجيء للجميع، خاصة أنه كان مرتدي بذلة عادية في المرة السابقة ، جاء هذا بناءً على طلب الملك تشارلز الثالث، وتم منح الأمير هاري السماح بارتداء الزي العسكري في المرة التالية والوقفة الخاصة بأحفاد الملكة.
تعتبر موافقة الملك على ارتداء ابنه الملابس العسكرية انفراجة جديدة وعلامة لرغبة الملك في الصلح والتواصل مع ابنه الصغير.

المصدر

[1]

 

 

إقرأ أيضا

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان