رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
59   مشاهدة  

سلفستر ستالون يتعهد بإعادة الوشم الخاص بزوجته

  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


ظهر الزوجان سلفستر ستالون وزوجته عارضة الأزياء جينيفر فلافين في حالة رومانسية أثناء نزهتهما في منهاتن، بعد أسابيع من الانفصال.

بالطبع فإن الغياب يزيد الشوق، فبمجرد مرور أسابيع قليلة بعد أن أصبح الطلاق أمر واقع بعد 25 عام من الزواج، بدا سلفستر ستالون وجينيفر فلافين في حالة حب جنونية، ورومانسية جديدة مرة أخرى وكأنما عادت إليهم أيام الحب الأولى.

في 7 اكتوبر ظهرت عارضة الأزياء الفاتنة في حالة هيام مع زوجها الممثل السينمائي الشهير وقبلته على خده قبلة مملوءة بالحب والعشق والهيام.

منذ أكثر من أسبوع، شوهد النجم سلفستر سالتون مع جينيفر في حالة معنوية مرتفعة وكانا يتحدثان وهما يجلسان لجوار بعضيهما، بينما وضع النجم يده على ساق زوجته، وكانا يتحدثان وهما يبتسمان، ويبدو أنهما في حالة نفسية جيدة.

وبعد أن عاد الزوجان، اعترف سلفستر بالأسف على إزالة وشم اسم زوجته من على جسمه، وتحدث مصدر مقرب أنهما مثل أي زوجان لديهما بعض المشاكل ولكن لم يتوقع أحد أن يصل الأمر إلى الطلاق، ولكنهما بعد الطلاق اكتشفا أنهما لازالا في حالة حب، وأنه كان يحب الوشم الخاص بها وشعر بالأسف بعد إزالته، ويتحدث عن نيته في وضع وشم جديد على شرف زوجته، ونادم على ما آلت إليه الأمور، ولكنه يتعهد بالتأكد من عدم خروج الأمور عن مسارها مرة أخرى.

وصرح مصدر آخر أن بنات سلفستر وجنيفر الثلاث “صوفيا وسيستين وسكارليت” يعيشان فترة من أجمل لحظات حياتهن بعد أن قرر والديهما العودة مرة أخرى في قرار الطلاق، حيث أنهن كن يعيشن لحظات سيئة وأوقات مؤلمة بسبب ارتفاع المشكلات بين والديهما، وكن يخشين من وصول الأمور إلى الطلاق وهد كيان البيت، ولهذا عندما عاد الزوجان في قرارهما فإ هذا كان له مردود طيب على البنات اللاتي تعودن ان يعيشن بين أب وأم محبان ويظهران محبتهما طوال الوقت، وفي بيت مستقر وحياة هادئة برغم وجود مشكلات ولكنها بالشكل المعتاد وفي الإطار الطبيعي والمنطقي، وكان قرار الطلاق وانفجار الأمر بمثابة صدمة للبنات، وعلى الرغم من أنهن في عمر الشباب حيث تبلغ صوفيا 26 عام، وسيسيتين 24 وسكارليت 20 عام إلا إنهن أصبن بالصدمة.

وقال المصدر أن الزوجين قررا الاحتفاظ بسبب رفع جينيفر قضية الطلاق، وأنهما يعملان على إصلاح المشكلات بصبر ومحاولة الوصول إلى التفهم والقبول والابقاء على الحب.

المصدر

إقرأ أيضا

[1]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان