تقرأ الآن
سيدة أمريكية تبيع حليب ثدييها وتجني آلاف الدولارات! ما الفرق بين مرضعات الماضي وهذه السيدة؟

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬234   مشاهدة  

سيدة أمريكية تبيع حليب ثدييها وتجني آلاف الدولارات! ما الفرق بين مرضعات الماضي وهذه السيدة؟


في السنوات الماضية زادت عمليات البيع والشراء من خلال مواقع الانترنت المختلفة وبالتحديد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسهم موقع الفيسبوك، ورغم أن بعض المنتجات التي تباع على هذه المواقع مألوفة مثل الملابس وأدوات التجميل، توجد أيضًا مجموعات تبيع أشياء غريبة بعض الشيء مثل تجارت حليب الأمهات، الأمر غريب بالتأكيد، هذا ما شعرت به عندما صادفت خبر منذ أيام على موقع (الاندبندنت) عن سيدة ربحت 20 ألف دولار من بيع حليبها، ولا أنكر أن الخبر استفزني للبحث أكثر وراء هذه التجارة لأجد أن هذه التجارة ظهرت على الانترنت منذ سنوات!

كيف يباع حليب الأمهات على الانترنت؟

مجموعات بيع حليب الأمهات على الانترنت

 

تنتشر تجارة حليب الأمهات بشكل أوسع في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث توجد عدد من المجموعات المغلقة على موقع الفيسبوك من سنوات لترويج هذه التجارة، وأشهرها  Human Milk For BabiesK، وتوجد أيضًا صفحات عالمية لهذه التجارة أشهرها صفحة Human Milk 4 Human Babies Global Network ولديها أكثر من 80،000 إعجاب، كما توجد أماكن رسمية تابعة لبعض الولايات لبيع حليب الأمهات مثل  بنك لبن الأم في سان خوسيه بولاية كاليفورنيا.

 إذا كنتم تتخيلون أن 2020 هي سنة الكوارث.. فعليكم معرفة ما حدث للبشرية في عام 539 م

وحتى نشرح الأمر بشكل أوضح يمكننا الحديث عن أم بديلة تدعى جولي دنيس تحصل على 20 ألف دولار أمريكي تقريبًا من وراء بيعها حليب ثدييها! الأمر غريب أن تجد فتاة تبلغ من العمر 32 عام تحصد الأموال من خلال تأجير رحمها كأم بديلة لرجل وامرأة أخرين، وبعد أن أنجبت لهم الطفل وارضعته لمدة 6 أشهر، وجدت أنها تمتلك حليب في ثدييها يسبب لها ألم شديد بسبب توقفها عن إرضاع الطفل ويمكنها أن تربح الأموال من بيعه، فبدأت في عرض بيع حليب ثدييها على الإنترنت، مقابل 90 سنتاً أميركياً لكل 30 مل تقريبًا.

كيفية تخزين حليب الأمهات وكيفية ضمان جودته؟

بيع حليب الأمهات على الانترنت

بحسب حديثها مع موقع (إندبندنت) تقول جولي أنها تقضي ساعات كبيرة من يومها في عملية ضخ الحليب من ثديها باستخدام أدوات معقمة وتحتفظ به في زجاجات وتثليجه، وعن حجم إنتاجها تقول أنها تستطيع ضخ حوالي 20 لتر من الحليب شهريًا، حقًا الرقم ضخم للغاية وهو ما يوفر لها دخل مدي يوازي 20 ألف خلال الستة أشهر الماضية فقط.

ادعموا قضية مريم وكونوا صوتها… لماذا تقف أوروبا صامتة أمام الجرائم الجنسية في حق الأطفال اللاجئين!

ورغم أن ما تفعله هذه الفتاة وغيرها ظهرت منذ فجر التاريخ في شكل وظيفة (المرضعة) التي كانت تقوم بنفس الدور، حيث كانت النساء الذين ينجبون يعملون عند نساء أخريات ويتقاضون الأموال مقابل إرضاع أطفالهن، ولكن ما يختلف في تجارة حليب الأمهات المنتشرة الآن على مواقع التواصل الاجتماعي، أن هذا الحليب لا يصل إلى فم الطفل مباشرةً من ثدي هؤلاء النساء مثل ما كان يحدث في الماضي، ولكنها تمر بخطوات تعبئة ونقل وبيع.

وفيما يخص جودة حليب الأمهات الذي يباع على الإنترنت، عندما درس الباحثون في عام 2015 عينات من لبن الأم تم شراؤها عبر الإنترنت، اكتشفوا أن حوالي 10 في المائة كانت ملوثة بحليب البقر تكهن الباحثون أن هذه كانت وسيلة للبائعين لكسب المزيد من المال.

 

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
1
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان