تقرأ الآن
سيف زاهر .. خيبة الأمل راكبة جمل

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬847   مشاهدة  

سيف زاهر .. خيبة الأمل راكبة جمل

سيف زاهر
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


لن تعرف أبدا علاقة سيف زاهر بكرة القدم، لم نشاهده لاعبا ولا حكما ولا حتى مشجعا، فقط نعرف أن عمه هو سمير زاهر أحد رؤساء الاتحاد المصري لكرة القدم وأحد مديري مبيعات السيارات في توكيل بي إم دبليو حين كان يمتلكه رجل الأعمال حسام أبو الفتوح.

ليس مهما أن نعرف علاقة سيف زاهر بكرة القدم فهناك نجوم إعلامية تألقت مثل كريم خطاب وهاني حتحوت ولم يمارسوا الرياضة احترافيا، لكن المهم أننا ما زلنا متأكدين أن سيف زاهر ليس له علاقة فعلا بكرة القدم وحتى الآن.

***

الإعلامي سيف زاهر صاحب الخمسة وأربعين عاما والذي كان عضوا لمجلس إدارة اتحاد كرة القدم بالشفعة ظهر علينا فجأة مذيعا في قنوات أون تي في يدير ستوديو الهواء ليصنع بإدارته الفاشلة أشهر فضيحة إعلامية لميدو ومجدي عبد الغني بعد تسريب الهواء حول الأفلام السكس ولفظ “المعيرص” الذي نادى به مجدي عبد الغني زميله أحمد حسام ميدو في ظل ضحكات سيف زاهر الرقيعة.

حتى ادعاءك الحيادية المفرطة غير الحقيقي الذي يجعل من الأدميين مسوخا حقيقة لأنه مزيف وكثرة ادعاءه تحول صاحبه لشخص باهت ممسوح الشخصية.

يقولون أن لكل شخص نصيب من اسمه، لكن حتى الأن لم نعرف أي سيف في غمده أنت ومتى يزهر.

أو كما قال خالي الحبيب اللواء مصطفى بدر هو زيف ظاهر

***

خرج الكابتن – معرفش كابتن ازاي – سيف زاهر بعد تصريحه المشين عن فوز الأهلي بالدور على المكاتب وليسفي الملاعب ليصرخ مصرحا أنه أهلاوي ينتمي لعيلة أهلاوية أبا عن جدا، رغم أنه لا يوجد أهلاوي واحد يقبل أن يقول مثل هذا القول على ناديه، الذي يحميه – جمهوره ده حماه – التي لن تدركها أبدا يا كابتن سيف، فبعض الناس لديها اهتمامات أكبر من شغفها بناديها وأنت أهلاوي مزيف بالتأكيد ولا يشرفنا كجمهور أن تنتمي لنا.

يكفيك انتماءك الحالي لسيدك القابع في الخليج وتابعه المستشار الذي يجعلك تهاجم الأهلي بمناسبة وبدون مناسبة، وتكيل الاتهامات لمجلس الإدارة بلا كلل أو ملل حتى يرضة عنك من ترضيه

اذهبا سويا للعب بعيدا فالنادي الأهلي فوق الجميع  وسوف يبقى كبيرا.

ويكفينا أن نخبرك  “عزيزي الملزق” أنك صرت رسميا عدو لجمهور الأهلي الذي يحتقرك.

إقرأ أيضا
نجيب محفوظ

وصرت رمزا لخيبة الأمل وهي راكبة جمل

والله يرحمك يا عم سمير زاهر لو كنت عايش كنت اتحسرت.

 

الكاتب

  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
33
أحزنني
1
أعجبني
15
أغضبني
0
هاهاها
4
واااو
3
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان