رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
267   مشاهدة  

شبح الموت يلاحق الفنانين.. أخرهم إسلام حافظ

شبح الموت يلاحق الفنانين


هل تخيلت ذات يوم أن يعلن خبر وفاتك على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية وتجد الجميع يحولون صفحاتهم إلى سراديق عزاء لنعيك؟ هل تخيلت كيف سيكون شعورك وقتها؟.. هذا هو الحال بالنسبة للكثير من نجوم الوسط الفني الذين يسيقظون على أخبار وفاتهم منهم من يأخذ الموضوع بمنظور ضحك بعد تعدد تلك الشائعة مثل الفنان عادل إمام عندما توجه بعض معارفه إلى منزله لتقديم العزاء ليتسقبلهم بالضحك، ومنهم من يتأثر بما يُشاع وتدهور حالته الصحية.

الكثير من الشائعات أو نقولها بمعنى أخر شبح الوفاة يلاحق الفنانين بين الحين والآخر ولكن متى ستكون نهاية هذا الأمر؟ فلم يتقصر الأمر على قيام بعض الأشخاص غير المحبين لهولاء الفنانين على نشر الشائعة بل تطور الأمر ووصل إلى حدوث خطأ في تقنيات بعض مواقع السوشيال ميديا.

نيران التريند

وخير دليل على ذلك انتشار شائعة وفاة الفنان إسلام حافظ وتصدره محرك البحث جوجل، وخروج الفنان للنفي مؤكدًا أنه خطأ تقني من حسابه الإلكتروني “فيس بوك” وجاري العمل على حله.

على الرغم من أن الشائعات تنشرت على نطاق واسع بين الحين والآخر وخروج الفنان أو أسرته لنفي الخبر إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي يعيشون في عالمهم الافتراضي لفترة من الزمن حتى تنخمد نيران التريند.

في السطور التالية سنرصد الفنانين الذين يلاحقهم شبح الوفاة بداية  من الفنان الشاب إسلام حافظ مرورًا بالزعيم وصولًا إلى الفنانة سوسن بدر.

إسلام حافظ

 

رسالة التذكير بوفاة إسلام حافظ
رسالة التذكير بوفاة إسلام حافظ

خلال الساعات الماضية كان اسم الفنان إسلام حافظ متصدر مؤشرات البحث جوجل بعد انتشار خبر وفاته في وقت قصير لتنهال التعليقات بالترحم على الفنان ولكن خرج الفنان معلنًا أنه على قيد الحياة وأن رسالة التذكير بوفاته على حسابه على “فيس بوك” ما هو إلا خطأ تقنيًا أصاب حسابه.

علا غانم

 

علا غانم
علا غانم

وفي مايو الماضي، انتشرت العديد من الأخبار التي تُشير إلى وفاة الفنانة علاء غانم، لتنقلب صفحات الشوسيال ميديا من قبل جمهورها الذي أبدى عن حزنه، لتخرج الفنانة وتنفي الخبر وتؤكدة أنها تتمتع بصحة جيدة.

ليلى طاهر

 

ليلى طاهر
ليلى طاهر

أما الفنانة ليلى طاهر فعمل مروجي الشائعات في أكتوبر 2022 على نشر أخبار بتعرضها لوعكة صحية أسفرت عن وفاتها، لتخرج الأولى وتنفى الخبر. معربة عن استيائها بتلك الأخبار الزائفة.

عادل إمام

 

عادل إمام
عادل إمام

تعرض الزعيم عادل إمام إلى العديد من الشائعات التي لا تنتهي لينقلب الموضوع بالنسبة له ويأخذ بمنظور الضحك إذا في إحدى مرات انتشار شائعة وفاته اتجه عدد من المعارف إلى منزله لتقديم العزاء ليستقبلهم هو بنفسه لتتعالي ضحتكه ليقول في تلك المناسبة:” خايف لما أموت بجد محدش يصدقنى.. ده كل شوية يطلع إشاعات يعني إيه وكويس إنه الواحد بيقرأ نعيه وهو عايش”

عفاف شعيب

 

شبح الموت
شبح الموت لاحق الفنانة عفاف شعيب

أعربت الفنانة عفاف شعيب عن استيائها من كثر الشائعات التي تلاحقها بشأن وفاتها لتخرج عن صمتها قائلة:” شائعات وفاتي أحزنتني.. ربنا يسامح من يطلق تلك الشائعات أي اللي يستفاده الشخص الذي يقوم بالترويج لوفاة أي فنان؟.. وأقول لهؤلاء اتقوا الله فيما تنشرون”

إقرأ أيضا
مرافعة جنوب إفريقيا

سوسن بدري

 

شبح الموت
شبح الموت لاحق الفنانة سوسن بدر

لم تسلم الفنانة سوسن بدري من شر مروجي الشائعات ليلاحقها شبح الوفاة بعد ما انتشرت أخبار تفيد بوفاتها ولكن سرعان ما خرجت نقابة المهن التمثيلية ونفت تلك الشائعات.

 

إلى متى؟

إلى متى سيظل شبح الموت يلاحق الفنانين؟ وهل هذا بالفعل ضريبة النجاح كما يُقال، على الرغم من تعوُد بعض الفنانين على الأمر إلا أن الأمر وصل إلى حد الخوف بالنسبة لبعضهم ليعربوا عن قلقهم من عدم تصديق الجمهور والأرقارب والأصدقاء لخبر الوفاة عند حدوثه بشكل حقيقي نتيجة كثرة الشائعات.

إقرأ أيضًا.. السبب الذي جعل الفنانين القدامى يستخدمون البيض في لوحاتهم

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان