رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
363   مشاهدة  

صباح الخير يا جلجل !


أنتظر بشغف في كل عام من شهر رمضان المبارك عملًا للمبدع متعدد المواهب، قنبلة الكوميديا الموقوتة أكرم حسني، والذي قد تخلف عن السباق الرمضاني التلفزيوني في العام الماضي، ولكنه شارك في مسلسل إذاعي بعنوان ” إحنا بتوع الأوزوريس ” عٌرض على نجوم إف إم.

يشارك أكرم حسني بهجة رمضان هذا العام بمسلسل ” مكتوب عليا ” مع المخرج خالد الحلفاوي، في كوميديا خفيفة بسيطة عائلية هادفة، وكانا قد شاركا معًا في مسلسل الوصية في رمضان عام 2018.

يستعرض العمل صورًا ونماذجًا موجودة بالفعل في واقعنا، بطريقة ساخرة بنيت على فكرة جديدة وكوميديا تلقائية انسيابية نابعة من الموضوع والموقف، وبدون إسفاف وأفيهات مفتعلة، كشخصية الأب التي أداها الفنان إسماعيل فرغلي، والتي تُظهر صورة لبعض الأباء المصريين بشكل عبقري، فتوضح صورة الأب الكسول التوكسيك، وكيف يُقلل دائمًا من شأن ابنائه، ويسخر منهم وينقص من قدرهم ويستخف بقدراتهم ويستهزئ بطموحاتهم ويهمشهم ويهدمهم بالنقد المستمر.

شخصية روقية التي جسدتها آيتن عامر أيضًا موجودة بكثرة في الواقع، تلك الفتاة اللزجة الرخمة الأنانية المدلوقة اللازقة، التي تلقح جتتها على شاب لا يحبها أو يهتم بها، تريد الزواج منه بأي وسيلة غير مبالية بكرامتها وكبريائها.

أما عن أكرم حسني فقد استعرض عضلاته في الأداء ليس ككوميديان فقط، وإنما كممثل من العيار الثقيل أيضًا، وأثبت قدرته على أداء شخصية مهمة تمثل الآلاف من الشباب في وقتنا الراهن، فأدى باحتراف دور مدرس الموسيقى الذي بلغ السابعة والثلاثين من عمره ولم يحقق أي شئ من طموحاته وما قد خططه لمستقبله، فلم يتزوج، ولم يحقق أمنياته في أن يُصبح مغنيًا، أو حتى أقل طموحاته أن يصير شاعرًا غنائيًا، فقط كل ما يتمناه أن يكون صباحه سعيدًا عندما يستيقظ يوميًا من غطيط نومه، بعد معاناة مع عائلته وفي عمله، ومع تحطيم لأحلامه وهو يقول لنفسه : صباح الخير يا جلجل !!

اقرأ أيضًا
الفنان أكرم حسني .. مكتوب علينا

إقرأ أيضا
إيران

مسلسل مكتوب عليا في رايي هو أكثر المسلسلات الكوميدية تكاملًا في رمضان هذا العام، قصة وفكرة جديدة، كاست منتقى بإحترافية، وكذلك الهدف من العمل الذي يسلط الضوء على شخصيات متواجدة في واقعنا بالفعل بسخرية كوميديا خفيفة، خلطة نادرة قلما تجدها في مسلسل كوميدي.

سعيدة للغاية  أن كان ” مكتوب عليا ” مشاهدة هذا العمل الجميل.

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
0
أعجبني
2
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (1)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان