تقرأ الآن
صغار أنجلينا جولي .. يفوزون كل مرة بالسجادة الحمراء.

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
633   مشاهدة  

صغار أنجلينا جولي .. يفوزون كل مرة بالسجادة الحمراء.

أنجلينا جولي
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


أنجلينا جولي لديها ذكريات كثيرة على السجادة الحمراء.

من الفساتين الستان والشفافة في التسعينات، ومن أتيلية فرساتشي وذكريت أوسكار عام 2012 إلى بذلة سانت لوران في حفل BAFTA عام 2014، وأحدث إطلالتها وفساتينها المزينة بشكل مخيف من أجل جولة الدعاية المتعلقة بفيلم2 Maleficent   كانت لجولي جولة مع السجادة الحمراء والتكريمات لم تكن لأحد من قبل.

منذ أصبحت أنجلينا جولي أم، أصبح من الصعب ألا تجلب صغارها الستة إلى العروض الأولى للأفلام، وحفلات توزيع الجوائز، والمناسبات الخيرية.

تحدثت أنجلينا جولي في إبريل 2021 عن مهنتها وكيف تسيرها، بينما تربي صغارها، حيث كان معها زوجها السابق براد بيت والذي انتهت العلاقة بينهما بالطلاق عام 2016، وقالت جولي أنها الآن أصبحت أكثر انتقائية في اختيار المشاريع التي توافق وترغب في تنفيذها او الاشتراك فيها، وأنها أصبحت تفضل التمثيل أكثر من الإخراج، لأن التمثيل يمنحها وقت أطول وفرصة أكبر تقضيها مع عائلتها.

وقالت إنها تحب الإخراج، ولكنها مضطرة أن تتخلى عنه لعدة سنوات، حيث أن وضع أسرتها حاليا لا يسمح لها بالإخراج.

أنجلينا جولي

وقالت لجريدة Entertainment Weekly: إنني أرغب في أداء أعمال تتطلب وقت أقل، وأن أكون في بيتي أكثر، لذلك فإنني أذهب لأمثل وأؤدي دوري وأعود”.

في الشهر الماضي وصفت صغارها أنهم رائعين وقالت في برنامج Daily Pop: “إننا فريق لذلك فأنا محظوظة جدا، إنني دائما الشخص القلق، ولكني لا أقلق عليهم”.

وفي 12 مايو تحدثت في برنامج ITV عن كيف أنها تقضي وقت أطول في البيت في السنوات الحالية، وقالت: في السنوات الأخيرة، لم اعد أستطيع أن أكون مخرجة، فلابد أن أتواجد في البيت أكثر، وأقوم بالاشتراك في أفلام قليلة، إنها سنوات مهمة لابد وأن أتواجد فيها في البيت أكثر، فهذا هو الوقت الذي تحتاجني فيه عائلتي، فهذه هي السنوات التي يتحول فيها الصغار إلى بالغين، إنني سعيدة بأن أكون لجوارهم، وأجتهد وأفعل كل ما أستطيع.

وهذه هي اللحظات التي تزينت فيها أنجلينا جولي وصغارها للوقوف على سجادة التكريم الحمراء، مع مقدمة بسيطة حول هذه العائلة الكبيرة.

أنجلينا جولي لديها 6 صغارهم: مادوكس، وباكس، وشيلو، والتوءم كنوكس وفيفين.

في 18 أكتوبر وقفت الأم الفخورة بصغارها على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمها Eternals في هوليود، ووقف لجوارها 5 من الصغار وهم: مادوكس، وفيفين، وزهرة، وكنوكس، وباكس الذي لم يكن يرى من قبل.

وفي هذه المناسبة ارتدت الأسرة ملابس ذات ألوان محايدة حيث انقسمت بين الأسود والبيج والبني، ولكن لم نستطع تجاهل ملحوظة أن ابنة انجلينا جولي زهرة ترتدي فستان أمها والذي ارتدته في حفل Academy Award عام 2014.

وقالت إلى برنامج Entertainment Tonight: إن صغاري يرتدون ملابسي، إننا نعيد تدوير ملابسي القديمة ونرتديها.

 

أنجلينا جولي

وفي مقالها لمجلة ELLE  في نسختها لشهر سبتمبر كتبت جولي عن فخرها بصغارها، وقالت في المقال: “إنني فخورة جدا بأبنائي الذكور الذين سيصبحون رجال يوما ما، فخورة بطريقة احترامهم لأخواتهم البنات، وبطريقة احترامهم لبعض، ودائما ما اخبر بناتي أن أفضل شيء يمكن أن يفعلوه، هو أن ينمين عقولهن، يمكنها دائما ان ترتدي فستان جميل، ولكن ما ترتديه لن يعني شيء إذا كان عقلها غير قوي، ليس هناك شيء جذاب أو ساحر أكثر من امرأة لديها إرادة مستقلة ووجهة نظر”.

مادوكس هو الأبن الأكبر لأنجلينا وقد تبنته من كمبوديا عام 2002 وكان 7 أشهر الأن هو طالب في جامعة بسيول بكوريا، وقالت جولي أنها فخورة جدا به: أشعر أن عالمي يتسع، قدر اتساع عالمهم، إنني شغوفة فمادوكس جاهز”.

مادوكس

باكس الطفل الثاني لجولي والذي تبنته من فيتنام وكان وقتها عمره ثلاث سنوات عام 2007، وقد حضر مع أمه حفل Golden Globes 2017

باكس

زهرة الطفلة الثالثة والتي تبنتها من إثيوبيا عام 2005، تبلغ الآن 15 عام، وقد حضرت العرض الأول لفيلم أمها Maleficent، وفي سبتمبر 2021 سارت لجوار أمها على السجادة الحمراء في احتفالية Variety`s Power Of Women في بفرلي هيلز.

زهاره

وكانت ترتدي ملابس رياضية عادية جدا بينما كانت الأم ترتدي ملابس تناسب الاحتفال.

إقرأ أيضا
مارلين مونرو والأخوان كيندي

شيلوه

شيلوه هي أول أطفال أنجلينا بالميلاد من زوجها السابق براد بت، والذي ولد عام 2007.

كنوكس و فيفين

كنوكس وأخته التوءم فيفين وهم أصغر أبناء أنجلينا وبراد بيت واللذين ولدا في نيس بفرنسا عام 2008.

مثلت فيفين مع أمها في فيلم Maleficentعندما كان عمرها 5 سنوات دور أورورا الصغيرة، وتقول أنجلينا أن عمر ابنتها الفني كان قصير.

: “فيفين لا زالت لا تصدق أنني جعلتها أميرة، إنني لا أجعلها ترتدي فستان لذلك دائما تسألني كيف جعلتي مني أميرة؟”.

أنجلينا تؤكد انه لا أحد من أبناءها يرغب في ان يحذو حذوها هي وأبوهم براد بيت، ولكنهم بفضلون العمل في مجال حقوق الإنسان أو مجال الأعمال التجارية.

وهاهي بعض الصور تظهر مدى ارتباط أنجلينا بصغارها وحضورهم معها كل احتفالاتها وكل جولاتها منذ كانوا صغار.

المصدر

إقرأ أيضاً

جان دارك محاربة فرنسية قُتلت بتهمة الهرطقة ثم اعتبرتها الكنيسة قديسة فيما بعد  

الكاتب

  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان