رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
25٬181   مشاهدة  

صورة بـ ٢٥٠٠ جنيه.. حكاية ظهور “صاحب الفضل” في “البرنس”

صورة

تجده جالسًا واضعًا قدم على أخرى، وأسفل الصورة -تحديدًا عند قدميه- تجد صورة صغيرة للفنان أحمد زاهر، هذه هي الصورة الأشهر على مواقع التواصل الاجتماعي والتي نالت إعجاب الكثير واستخدمها آخرون في كوميكس مختلفة.
بدأت حكاية هذه الصورة حين ظلت روچينا تردد في مسلسل البرنس: “الله يرحمك يا صاحب الفضل”، ترددها يوميًا وفي الحلقة الواحدة أكثر من مرة، فهو الرجل الذي تزوجته روچينا وورثت عقب وفاته أموالا كثيرة من تجارته بالمخدرات، ثم تزوجت من أحمد زاهر، إلا أنها ما زالت تردد “الله يرحمك يا صاحب الفضل”، علمًا بأن هذا الرجل لم ولن يظهر في المسلسل، فلم يتم الاستعانة سوى بصورته فقط.
صاحب الفضل هو الفنان أحمد عبد الحي، الذي ظهرت صورته في مسلسل “البرنس” مقابل 2500 جنيه.
وتعود صورته إلى إعلان له لإحدى الشركات العام الماضي، وهو يرتدي برنس مع أصدقائه وينزل إلى المغطس، ويقول جملته الشهيرة في الإعلان: “حاجات كدا بملايين الدولارات”، وفي أثناء استراحته قليلا أثناء تصوير الإعلان، جلس أحمد عبد الحي ليستريح قليلا ويشرب كوب من الشاي ويضع قدم فوق الأخرى، وطلب من صديقه أن يلتقط صورة له وبالفعل التقطها، ومرّ على الصورة 10 أشهر.
عقب 10 أشهر من التقاط هذه الصورة لصاحب الفضل، تواصل مدير تصوير مسلسل البرنس برغبة المخرج محمد سامي، مع صاحب الفضل، ليلتقطوا له صورًا مختلفة، إلا أنهم استقروا على هذه الصورة التي ظهرت في المسلسل وروچينا توجّه له الدعوات: “الله يرحمك يا صاحب الفضل”.
وفي مقطع فيديو انتشر له عبر اليوتيوب، يقول عبد الحي إنه لم يكن يتوقع كل هذه الشهرة من الاستعانة بصورة له فقط في المسلسل، مضيفًا أنه نال “إيفيهات” كثيرة تعليقًا على ظهوره، إلا أنه كان دومًا يردد: “صاحب الفضل ربنا”.

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
66
أحزنني
17
أعجبني
45
أغضبني
15
هاهاها
37
واااو
10
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان