رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
39   مشاهدة  

طلاب يقاضون الحكومة بسبب إنهاء معلم امتحان قبل 90 ثانية من وقته

امتحان
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



من المعروف أن امتحان القبول في الكلية في كوريا الجنوبية طويل وصعب وآثاره تغير الحياة حرفيًا. لا تحدد نتائج الطلاب مواضع الطلاب الجامعية فحسب، بل تحدد أيضًا خياراتهم المهنية وعلاقاتهم. لذلك لا عجب أن الجميع، من الطلاب وعائلاتهم إلى حكومة كوريا الجنوبية، يأخذون الامتحان على محمل الجد. خلال الامتحان الذي يستمر 8 ساعات، تغلق كوريا الجنوبية مجالها الجوي وتؤخر افتتاح سوق الأسهم لمساعدة الطلاب على التركيز. لذلك عندما أنهى مدرس الامتحان قبل 90 ثانية من انتهاء الوقت، كانت عصفة كبيرة جدًا من العواقب القانونية الخطيرة.

وقع الحادث في موقع اختبار في العاصمة سيول، في نهاية المرحلة الأولى من الاختبار في اللغة الكورية. على ما يبدو، رن الجرس قبل 90 ثانية من موعد الانتهاء وأخذ المشرفون أوراق الطلاب على الرغم من احتجاجاتهم. مع ذلك، أقرت هيئة التدريس بالخطأ قبل بداية الامتحان التالي وحاولت إصلاحه بإعطاء دقيقة ونصف خلال استراحة الغداء. لسوء الحظ، سُمح للطلاب فقط بوضع علامات على الأعمدة الفارغة المتبقية على أوراقهم، وليس تغيير أي من إجاباتهم الحالية.

بحسب ما ورد كان الحادث غير العادي مؤلمًا للغاية لبعض الطلاب لدرجة أنهم لم يعودوا قادرين على التركيز لبقية الاختبار. حتى أن البعض استسلم تمامًا وغادر مرفق الامتحان. رفع 39 طالبًا دعوى قضائية ضد حكومة كوريا الجنوبية، طالبين 20 مليون وون (15400 دولار) كتعويض عن كل منهم، وهي التكلفة التقديرية للسنة التي سيقضوها في الدراسة في للاختبار القادم.

قال محامي الطلاب، كيم وو سوك، للصحفيين إن سلطات التعليم لم تعتذر بعد، مضيفًا أنه واثق من النجاح، لا سيما بالنظر إلى السوابق القانونية. في أبريل، منحت محكمة قانونية 7 مليون وون (5250 دولارًا) لمجموعة من طلاب سيول الذين ادعوا أن الجرس رن قبل دقيقتين خلال الامتحان عام 2021.

إقرأ أيضا
العلماء المسلمين

الكاتب

  • امتحان ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان