رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
37   مشاهدة  

عائلة صينية تقيم في جناح فندقي بشكل دائم توفيراً للمال

عائلة صينية


أثارت عائلة صينية جدلاً على وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتقالها إلى جناح فندقي فخم بشكل دائم لأنه أرخص وأكثر ملائمة من استئجار أو امتلاك منزل.

تحت شعار ” من أجل حياة أكثر راحةً” تعيش أسرة مكونة من ثمانية أفراد في فندق فخم في “نانيانغ” بمقاطعة خنان الصينية منذ 229 يومًا، وليس لديها أي خطط للخروج في أي وقت قريب. وتخطط  هذه العائلة الصينية للبقاء في الفندق إلى أجل غير مسمى، خصوصاً بعد حصولهم على سعر خاص وهو “1000 يوان أو 140 دولارًا في اليوم”. كما ويشمل السعر اليومي للجناح الكهرباء، التدفئة، المياه، وموقف السيارات. وتؤكد هذه العائلة التي لم تذكر اسمها أنها توفر المال بالفعل من خلال العيش في فندق وأن حياتهم أكثر راحة.

عائلة

وقال “مو شيويه”، أحد أفراد الأسرة، في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع: «نشعر بالسعادة لأننا نعيش هنا، لذلك نخطط للعيش في فندق لبقية حياتنا”. علماً بأنه تبلغ تكلفة الغرفة 1000 يوان في اليوم. وأضاف قائلاً:عائلتنا المكونة من ثمانية أفراد تعيش بشكل جيد للغاية. فلم أعتقد أبدًا أن طريقة العيش هذه ستساعد في توفير المال. أشعر فقط أن هذا يجعل كل شيء مناسبًا»

علاوة على ذلك، تتمتع عائلة “”Mu Xue بوضع مالي جيد ومستقر، فهم يمتلكون ستة عقارات على الأقل. لكنهم يفضلون فقط العيش في فندق. كما وأفادت هذه الأسرة أنهم يعيشون في فندق في “نانيانغ” منذ أكثر من 200 يوم. مما جعل الأسرة تقدم عدة ودائع للفندق كضمان بقيمة مئات الآلاف من اليوانات.

أثارت هذه القصة جدلاً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي الصينية. حيث أعلن الكثير من الأشخاص أنهم مفتونون بأسلوب حياة هذه العائلة، وأضافوا أنهم أيضًا سيعيشون في فندق بدوام كامل إذا تمكنوا من تحمل تكاليفه.كما وتساءل آخرون عن مدى الراحة الذي يوفرها جناح الفندق لعائلة مكونة من ثمانية أفراد.

إقرأ أيضا
تنظيف الملابس

لو كنت مكانهم، هل كنت ستفضل العيش في أسلوب رفاهية في فندق كهذا؟ أم العيش حياه مستقرة في منزل دافئ وهادئ؟

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان