رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬668   مشاهدة  

عن برومو ” النهاية ” وسر عبقرية يوسف الشريف

عن برومو " النهاية " وسر عبقرية يوسف الشريف
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



نافست القاهرة هوليوود سينمائيا في النصف الأول من القرن العشرين، وبعدما استحوذت الدولة على السينما في الستينيات سقطنا بعيدا وتأخرنا عاما بعد عام، لهذا كان لوقع مشاهدة برومو مسلسل النهاية من تأليف المبدع عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وبطولة يوسف الشريف وقعا مبهرا.

تصوير وأداء وجودة تشعرك بالسعادة، نحن المصريون في أعماقنا شيء ما اكتسبناه مع الزمن له علاقة بالإبداع والرغبة في الريادة واستعادة عظمة أجدادنا وكان هذا البرومو أحد المحفزات.

كعادته عمرو سمير عاطف يبحر بعيدا وحده كساحر رحال يرفض التصنيف صاحب بكار وولاد العم وكفر دلهاب والصياد يأخذنا للمستقبل في سيناريو مصر غير مقتبس يكتبه بثقة العارف بقدراته مع ياسر سامي المخرج المتميز الشاب الذي يملك طموح التجربة وعلم العصر الحالي مع فنان أدرك التوليفة جيدا، يعمل في منطقة لا يقترب منها فنان مصري أخر.

يتمسك يوسف الشريف بكاتبه المفضل عمرو سمير عاطف لأنه يدرك جيدا الكيمياء بينهما، ويستدعي ياسر هذه المرة لأنه يبحث عن فكر مختلف، يعطي مساحات واسعة للنجوم من حوله، نرى أحمد وفيق ذلك الممثل الموهوب بشدة الذي لم ينل ما يماثل نصف امكانياته بعد، الغول عمرو عبد الجليل، الموهوبة ناهد السباعي، المدهش باسم مغنية، لا يخاف يوسف الشريف مثل الأخرين أن يسرق أحدهم منه الكاميرا، بل يدرك جيدا أن كل الأسماء التي سبقت ستضيف للعمل وتجعله أكثر قيمة.

فنان يدرك قيمة الكيف والكم بعيدا عن الإيجو الفني الذي يحتل الساحة حاليا

في الحقيقة لا أخفي عليك عزيزي القاريء أجد نفسي احتراما لشرف المهنة مضطرا لشكر شركة سينرجي على الانتاج السخي والجيد وتوفير الوقت والمال اللازم لعمل بهذه الضخافمة والروعة.

تدور قصة مسلسل النهاية في في عام 2120، حيث يحاول مهندس التصدي للتكنولوجيا التي أصابت العالم ، ولكن يتغير كل شيء حينما يقابل إنسان آلي مستنسخ منه.

شكرا يوسف الشريف أو كما اعتاد الجمهور شابو يوسف الشريف

شكرا عمرو سمير عاطف وياسر سامي

إقرأ أيضا
المنشار

وكل فريق العمل .. وشركة سينرجي – أه والله –

الأعمال الفنية الجيدة تملأنا بالحياة، أتمنى أن يكون المسلسل على مستوى البرومو العالمي، وأن نفخر في عام ٢٠٢٠ أننا عدنا ولو جزئيا للصورة، في عام الأحزان نبحث عن فرجة أمل.

YouTube player

الكاتب

  • يوسف الشريف أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
12
أحزنني
1
أعجبني
7
أغضبني
0
هاهاها
2
واااو
5


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان