رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
210   مشاهدة  

فان هانت صديق هالي بيري يرد على شائعة زواجهما بطريقة لطيفة جدًا

فان هانت
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


Share

تحدث “فان هانت” الموسيقي وصديق النجمة “هالي بيري” عن شائعة إنه يسير في ممر مذبح الكنيسة معها، وحاول أن يزيل أي سوء فهم حول موعد زفافهما المزيف.

تحدث الموسيقي “فان هانت” بشكل واضح وصريح بشأن علاقته مع النجمة “هالي بيري” حيث أنهما في الخمسينات من عمريهما، بعد أن انتشرت شائعة موعد زفافهما، وذلك في أثناء ظهوره في برنامج “Domenick Nati Show”، وتحدث عن إشتراكه في انتاج أغنية فيلمها الناجح Bruised، وصرح “فان” بأهمية هذه الأغنية وأكد إنها مهمة جدًا لكليهما، وبخاصة بعد ترشح الأغنية Automatic Woman لجائزة الأوسكار، وتحدث عن موعد زفافهما المزيف.

بعد أن تعاون الثنائي في كتابة وتلحين الأغنية التي غنتها H.E.R، سئل “فان” عما إذا كان لديه القدرة على إقناع “هال” بالغناء وتسجيل أغنية بصوتها، قال: “إن لديها صوت جيد، ولكني اعتقد أنها سترفض، وستقول أنا لست مغنية”.

ثم أعترف إنه حاول معها وكان بحاجة إلى صوتها ولو في الخلفية في الأغنية “Automatic Woman” :”حاولت أن أجعلها تغني في خلفية الأغنية، لكن هذا لم يحدث، وبعد أن تم تسجيلها وجدنا إننا لسنا في حاجة إلى ذلك، فقد تم غنائها بشكل جيد، وعندما سجلتها المغنية H.E.R وجدنا ان الشكل الذي خرجت به هو الأنسب.

وبالنسبة للصورة التي نشرتها “هالي” ليلة رس السنة والتي ظهر فيها الاثنان يتبادلان القبلات في مكان يشبه المذبح، وكتبت جملة “حسنا، إنه رسمي” فأجاب “فان” أنها مجرد مزحة خفيفة، وأحب أن أوضح إننا لم يسبق وأن كذبنا من قبل، فقط كنا نمزح، والأمر خاص بنا، وعاد يؤكد إنه لم يتخيل أن أي شخص سيصدق ذلك، وإنهم لم يحاولوا أن يخدعوا أحد على الإطلاق أو إغاظة أحد أبدًا، وبعد ان بدأ الناس يردون ويقدمون التهنئة لهما، علم “فان أن الناس أخذت الأمر على محمل الجد.

وعندما سئل عن متى بدأت العلاقة الرومانسية بينهما ومتى التقيا، ابتسم “فان” بخجل ولكنه رد بطريقة لطيفة وكلها حب: “أنا سعيد جدًا لأننا التقينا، وسعيد لأننا سنحت لنا الفرصة، فإنه شيء لم أحلم به مطلقًا، أن أبدأ علاقة في الخمسين، وتسير بهذا الشكل الحلو، بالتأكيد أنا محظوظ”.

المصدر

إقرأ أيضا

 

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان