رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬232   مشاهدة  

فيفي عبده في رمضان “بدأت فيه كراقصة من الكباريه وفشلت خلاله مع المقالب”

فيفي عبده في رمضان
  • باحث في التاريخ .. عمل كاتبًا للتقارير التاريخية النوعية في عددٍ من المواقع

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



لم تأخذ فيفي عبده في رمضان نصيبها من كعكة الترند ببرنامجها خلي بالك من فيفي الذي فشل فشلاً ذريعًا بمجرد عرض حلقته الأولى على شاشة إم بي سي مصر، لكن فيفي نفسها لها حكايات مع الشهر الفضيل.

فشل برنامج فيفي عبده في رمضان

من صور أفيشات خلي بالك من فيفي
من صور أفيشات خلي بالك من فيفي

في الأساس فإن برنامج خلي بالك من فيفي يقوم على فكرة عمل مقلب بالضيف، إذ تستضيفه فيفي عبده، وبصحبتها مذيعة مغربية في منزلها، بحجة تصوير برنامج خاص، ثم تقوم فيفي بعادات غريبة، مثل رش الملح وإشعال البخور في المنزل بعد أن تسمع صوت فرقعة بالمكان، وتعتقد أنه حسد، ثم تظهر إحدى العاملات المفترض أنها «يلبسها عفريت» وتهاجم الضيف.

اقرأ أيضًا 
أم مصرية تمنع بناتها من مشاهدة فيفي عبده بالقوة ثم تشاهدها سرًا بضمير مرتاح

حتى الآن فإن استقبال الجمهور للبرنامج سلبيًا حيث أن كافة الحلقات لم تكن جيدة، وعبر كل الجمهور على تويتر عن استياءهم من البرنامج الذي فشل في الإضحاك، متهمين إياه بأنه نسخة مكررة من برنامج مقالب للاعب كرة القدم السابق إبراهيم سعيد.

لم تتكلم فيفي عبده عن فشل برنامجها بل ظهرت على برنامج يحدث في مصر وقالت أنها انتهت من تسجيل 60 حلقة من برنامجها سيكون 30 منها للعرض المصري، وبقية الحلقات سيتم عرضها على التليفزيون المغربي وهذا سبب وجود مذيعة مغربية معها نافيةً قيامها بالقسوة على الضيوف.

حلقة حسن الرداد
حلقة حسن الرداد

تهمة أخرى لاحقت برنامج خلي بالك من فيفي وهي التمثيل وذلك أثناء حلقة الفنان حسن الرداد حيث ظهر أحد مصوري البرنامج في مرآة داخل الفيلا.

الظهور الأول لـ فيفي عبده في كباريه

الظهور الأول لـ فيفي عبده كـ راقصة
الظهور الأول لـ فيفي عبده كـ راقصة

لشهر رمضان حكايات مع فيفي عبده فكثيرون لا يعلموا وربما هي كذلك أن مسيرتها بدأت في الشهر الفضيل حيث أدت فيفي عبده أول رقصاتها في يوم الجمعة 7 رمضان 1390 هجري الموافق 6 نوفمبر عام 1970 م، وذلك بكازينو رمسيس الهرم وسط كوكبة من المغنيات والمنولوجات مثل شريفة ماهر وسعاد مكاوي.

إقرأ أيضا
قبر بن خلدون

فيلم الرسالة وفيفي عبده


كان شهر رمضان هو الميعاد الذي أنصف فيلم الرسالة بعد سنوات من منع العرض التلفزيوني له، وكان آخر أشكال الإنصاف لهذا الفيلم سماح المملكة العربية السعودية بعرض فيلم الرسالة عن سيرة النبي محمد صلى الله عليه وسلم وذلك في أواخر رمضان لعام 1439 هجري الموافق يونيو 2018 في الذكرى الأربعين لإنتاجه، بعدما كان ممنوعا من العرض في منطقة الخليج طوال هذه الفترة، وظهرت فيفي عبده في هذا الفيلم كراقصة وذلك بمشهد اختيار هند بنت عتبة لوحشي قاتل حمزة.

الكاتب

  • فيفي عبده في رمضان وسيم عفيفي

    باحث في التاريخ .. عمل كاتبًا للتقارير التاريخية النوعية في عددٍ من المواقع

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
2
هاهاها
1
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان