رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬024   مشاهدة  

قريبًا .. رشا الشامي ضيفة على برنامج صاحبة السعادة

إسعاد يونس - رشا الشامي
  • باحث في التاريخ .. عمل كاتبًا للتقارير التاريخية النوعية في عددٍ من المواقع

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


Share

حلت الإعلامية رشا الشامي رئيسة مجلس إدارة شركة CMC وموقع الميزان، ضيفةً على برنامج صاحبة السعادة الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، وتعرضه شاشة قناة DMC.

اقرأ أيضًا 
شركة CMC تتعاقد على 13 فيلم وثائقي مع الشركة المتحدة

وتتعرض حلقة صاحبة السعادة المشار لها، إلى تفاصيل عقد الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة CMC التي تتولى مهام الأفلام الوثائقية في المتحدة، بمجموع 13 فيلم من المقرر عرضهم خلال الربع الأخير من العام الجاري وكيف تؤسس شركة CMC مكتبة للأفلام الوثائقية للشركة المتحدة وتضم الحلقة وليد فكري الباحث التاريخي الذي يقدم برنامجا تنتجه شركة DS+ وكذلك المذيعة رشا الجمال التي تقدم برنامج حكاوي القهوي  وكذلك المذيع أحمد سلامة مقدم برنامج “زي الكتاب ما بيقول” والمذيع أيمن مصطفى مقدم برنامج ” أيمن وسكر” من انتاج DS+.

وتعرض حلقة صاحبة السعادة، جزءًا من فيلم معجزة في النجع كأحد الأفلام التي أنتجتها شركة CMC، وتكشف رشا الشامي خلال لقاءها مع إسعاد يونس، كواليس الفيلم، وتفاصيل خطة عمل شركة CMC وأهدافها إزاء الأفلام الوثائقية.

كانت شركة CMC وقعت عقدًا مع شركة المتحدة بحضور الإعلامية رشا الشامي والروائي أسامة الشاذلي لإنتاج 13 فيلم وثائقي يتناولوا مختلف الموضوعات الاجتماعية والفنية والتاريخية. 

يذكر أن شركة CMC تقدم للشركة المتحدة ١٣ فيلما منوعا بين معجزة في النجع وراسك مرفوعة إخراج رشا الشامي واكابيلا إخراج أحمد عبد الجواد وبرامكة مصر إعداد عزة سلطان واخراج ممدوح حبيشي وبراءة راقية إعداد وسيم عفيفي وإخراج أسامة الشاذلي والصحبة عن الكاتب بشير الديك من إخراج أحمد عبد الجواد وفيلم وحدوه من إعداد رامي يحيي وإخراج رشا الشامي عن ثقافة الموت عن المصريين منذ عهد الفراعنة وحتى الآن وفيلم سيد وسيد من إعداد مصطفى حمدي عن هزيمة الأهلي والزمالك من فرق متواضعة وغيرها من الأفلام

إقرأ أيضا

الكاتب

  • وسيم عفيفي

    باحث في التاريخ .. عمل كاتبًا للتقارير التاريخية النوعية في عددٍ من المواقع

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
0
أعجبني
2
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان