رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬482   مشاهدة  

كائن الهوهوز و زوجها .. إذا بُليتم وكنتم بلا أخلاق اعملوا تريندات و حققوا فلوس

كائن الهوهوز
  • مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



صدمة جديدة يشهدها المجتمع المصري بعد انتشار فيديوهات جنسية لامرأة و زوجها عبر تطبيق ” تيك توك” باسم ” كائن الهوهوز وزوجها” ،  لم تكن الصدمة في المحتوى بحسب تعبيرات البعض، لكن الصدمة تكمن في أن الزوج هو من يقوم بتصوير تلك المقاطع السريرية لزوجته ونشرها من أجل جني الأرباح.

 

و برغم كل التحذيرات من  نشر الفيديوهات المخلة بالآداب العامة للمجتع من قبل المسؤولين و برغم كل الإجراءات الصارمة التي اتخذتها الشرطة المصرية بالقبض على بعض الأشخاص ممن قدموا هذا المحتوى كـ ” مودة الأدهم ، وحنين حسام ، وشيري هانم ” و غيرهم، إلا أن ذلك لم يعظ الناس وبات التريند  و جنيّ المال الهدف الأول ، فهل سينتظر فتاة الهوهوز وزوجها نفس مصير حنين وحسام؟!.

@maannarrrrrr

♬ الصوت الأصلي – ❤️كائن الهوهوز❤️

 

حقق الزوجان نسب مشاهدة عالية جدًا بسبب المحتوى المقدم ، حيث تعمدت ” منار”  أن تقوم ببعض الحركات المبتذلة، بينما تعمد الزوج أن يسألها  أسألة جنسية،  و المفاجئ ردها على تلك الأسئلة بكل جراءة في تلك الفيدوهات أمام المتابعين .

@maannarrrrrr

🍓❤️

♬ الصوت الأصلي – ❤️كائن الهوهوز❤️

 

الهدف من المحتوى بطبيعة الحال،  هو  جذب عدد كبير من المشاهدات، قائم على اسستهداف قطاع عريض من المراهقين، و التي تتأثر أخلاقهم وسلوكهم بسبب تلك المشاهد وطريقة الحوار، والعائد عليهم بطبيعة الحال بجني الأموال .

 

جمعت صفحة منار  أكتر من مليون  متابع  في وقت قصير جدًا، فمقطع  فيديوا و احد جمع أكثر من أربعة مليون تفاعل  بسبب أسلوبهم الصام والجرئ مما تسبب في حالة من الغضب بين رواد السوشيال مييديا.

وكانت من أكثر الفيدوهات الصادمة بالنسبة للمتابعين هي ما قامت به ” منار”  أو كائن الهوهوز” وزوجها من ازدراء الأديان وسب فئة من المواطنين” الصعايدة” .

@maannarrrrrr

♬ الصوت الأصلي – ❤️كائن الهوهوز❤️

 

بلاغ للنائب العام 

إقرأ أيضا
دايما في الليل

تقدم أحد المحامين ببلاغ للنائب العام ضد “فتاة الهوهوز “، بسبب قيام الفتاة بارتكاب إيحاءات  غير لائقة متعدية على الثوابت والقيم المجتمعية ونشر الفاحشة، إضافة إلى ازدراء الأديان .

تحرك الأمن

بعد تقديم البلاغ للنائب العام، عكفت الأجهزة الأمنية على فحص الفيديوهات المنتشرة عبر ” تيك توك” للفتاة وزوجها،  وبموجب حق المجتمع المحدد في القانون، قامت مباحث الآداب بتوزيع صور المتهمين بجميع مديريات الأمن والنقط المرورية بالمحافظات ، عقب هروبهما من مسكن الزوجية.

 صدمات رواد السوشيال ميديا

قالت إحدى المستخدمين :” حرية  ايه يابني  اللي بتتكلم عنها مفهوم الحرية بالنسبالك  انه واحد ومراته يخرجوا علينا من أوضة النوم  بألفاظ  وحركات  لاتقل  عن أفلام مايا خليفة وتقولي حرية”.

تعليقات السوشيال ميديا
تعليقات السوشيال ميديا

وقال آخر :”  أومال كائن القرفالمغلي ايه”، الغضب هو رد فعل الجمهور تجاه هذه المقاطع .

تعليقات الميديا
تعليقات الميديا

 

الكاتب

  • كائن الهوهوز وزوجها مي محمد المرسي

    مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
2
أعجبني
0
أغضبني
2
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان