رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
312   مشاهدة  

كاميرون دياز تعترف أنها لا تغسل وجهها

كاميرون دياز
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



تركت كاميرون دياز معايير جمال هوليود وراء ظهرها، وأعلنت أنها لديها روتينيًا طبيعيًا خاص بها تستخدمه، دون الحاجة لعدد كبير من خطوات العناية بالبشرة.

لازالت كاميرون دياز جميلة مثل أي وقت مضى، ولكنها تركت بفخر وراءها الكثير من معايير هوليود المرتفعة، وكشفت في لقاء مع شبكة BBC  أنها لا تغسل وجهها على الرغم من أنها لديها ملايين من منتجات العناية الشخصية.

” أنا بالتأكيد كنت ضحية لجميع الاعتراضات والاستغلال المجتمعي الذي تتعرض له النساء، لقد اشتريت من هذ المستحضرات الكثير بنفسي في أوقات كثيرة معينة”.

هذه السيدة البالغة من العمر 49 سنة، التي رفضت عروض بأفلام تقدر بقيمة 100 مليون دولار في السنوات الأخيرة، وصفت كاميرون دون الشعور بأي تراجع أو ندم هوليود بأنها تشبه فخ اللهاث وراء هذه المستحضرات، وقالت عن نفسها: “من الصعب أن تنظر لنفسك وتحكم عليها من خلال علامات التجميل، أو تجعل مقاييس الجمال مؤشر لك، وأعتقد أن هذ أكبر انجاز حققته خلال الثمان سنوات الماضية، لقد تخلصت منها جميعا وأصبحت شخص بري، فأنا الآن مثل وحوش الغابة”.

مشيرة إلى أنها تخلصت من جنون وهوس الجري وراء مستحضرات التجميل والبحث عن أعلى درجات الجمال، أو الحفاظ على الشباب الدائم، وأشارت إلى أنها لم تعد تهتم، وأنها تحررت من كل ذلك، وأن آخر شيء يشغلها الآن هو كيف ستبدو، وماذا سيكون شكلها أو طلتها الجديدة.

وبمنتهى الجرأة صرحت دياز أنها تغسل وجهها جيدًا مرتين في الشهر على الأكثر، ولا تهتم بما سترتديه، ولا تقول لنفسها من الأفضل أن أرتدي هذا، أو اليوم سأرتدي ذلك، فليس هذا هو دوري في الحياة، وليس من المنطقي أن يكون هذا هو شغلي الشاغل، وأكدت أن أولوياتها الرئيسية الآن هو أن تحافظ على جسدها سليم وصحتها، وأن تظل قوية، وحالتها النفسية في أفضل حال.

وإلى جانب ابتعاد دياز عن هوليود مدينة الزينة والتجميل، فإنها شاركت صديقتها “كاثرين باور” في تأسيس علامة نبيذ خاصة بها أسمتها “أفالين”، وهو نوع مصنوع من العنب الطبيعي وخالي من السكريات والألوان الصناعية، وهو نوع صديق للنباتيين.

المصدر

الكاتب

  • كاميرون دياز إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
1


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان