رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
362   مشاهدة  

كيفية استخدام سناب شات على الكمبيوتر رسميًا

كيفية استخدام سناب شات على الكمبيوتر رسميًا
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



هل تعلم أنه لم يكن هناك أية وسيلة تتيح استخدام سناب شات على الكمبيوتر رسميًا؟ نعم، فلقد كان تطبيق Snapchat مخصصًا فقط للاستخدام عبر الهواتف الذكية دون غيرها من المنصفات. ولكن هل لاحظت أيضًا أننا نستخدم صيغة الماضي في هذه العبارات؟ نعم، فلقد أصبح من الممكن استخدام سناب شات على الكمبيوتر رسميًا دون الحاجة لحيلة ما أو تطبيق خارجي ما.

ففي الثامن عشر من يوليو، نشرت الشركة المطورة للتطبيق بيان صحفي أكدت فيه عن إتاحة استخدام سناب شات على الكمبيوتر من خلال متصفح الإنترنت، وبهذه الإضافة الجديدة، سيتمكن المستخدمون من استكمال محادثاتهم عبر التطبيق من خلال متصفح الويب، كما سيتمكنون من بدء واستقبال المكالمات المرئية أو السمعية مع إمكانية إرسال الرسائل النصية أيضًا.

اقرأ أيضًا: كيفية تغيير اسم المستخدم في سناب شات

ولكن الخاصية الجديدة متاحة حصريًا لمستخدمي خدمة Snapchat Plus والتي تحتاج إلى اشتراك شهري بقيمة 4 دولار أمريكي لإتاحة بعض الإمكانيات والإضافات على التطبيق من بينها تلك الخاصية، إلا أنه طبقًا للبيان الرسمي الذي نشره مطورو التطبيق، فإن إدارة سناب شات تخطط لإتاحة هذه الخاصية لكافة المستخدمين في المستقبل سواء كانوا من المستخدمين المجانيين أو من أصحاب الاشتراك المدفوع، ولكن الشركة لم تكشف أيضًا عن الوقت المتوقع لإتاحة هذه الخاصية مجانًا للجميع.

لذا لو لم تكن مشتركًا في Snapchat Plus فعليك الاشتراك فيها أولًا قبل أن تتمكن من استخدام خدمات التطبيق على الكمبيوتر وفيما يلي سنتعرف على كيفية استخدام هذه الخاصية الجديدة.

كيفية استخدام سناب شات على الكمبيوتر

كيفية استخدام سناب شات على الكمبيوتر رسميًا

لتتمكن من استخدام بعض من خدمات تطبيق Snapchat على الكمبيوتر قم بفتح متصفح الإنترنت الذي تفضله شريطة أن يكون إما كروم أو إيدج، ثم قم بالتوجه إلى صفحة web.snapchat.com ثم قم بإدخال بيانات حسابك الخاصة بالتطبيق، وتجدر الإشارة أنه من غير الممكن الاستفادة من تلك الخاصية إلا من خلال متصفحي الإنترنت المذكورين، فحتى هذه اللحظة لم يتم دعم أي من المتصفحات الأخرى بعد.

اقرأ أيضًا: كيفية معرفة موقع أصدقاءك على سناب شات بخاصية Snap Map

بمجرد كتابة بيانات حسابك ستتمكن من إرسال الرسائل وبدء محادثات الفيديو أو المحادثات الصوتية من جهاز الكمبيوتر دون الحاجة لاستخدام التطبيق، كما ستتمكن من استخدام مجموعة من الخصائص التي يشتهر بها سناب شات مثل Chat Reactions وChat Replay، كما سيتم دعم خاصية Lenses قريبًا.

إقرأ أيضا
كيفية حذف صفحة من ملف PDF

جدير بالذكر أنه حتى وقت كتابة تلك السطور، فإن الخاصية متاحة فقط للمشتركين في خدمة Snapchat في بعض دول العالم، وقريبً ستتاح للمشتركين من كافة أنحاء العالم، كما ستتاح لكافة المستخدمين سواء كانوا باشتراك أو من غير اشتراك.

الكاتب

  • استخدام سناب شات على الكمبيوتر خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان