رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
92   مشاهدة  

كيفية تحديث شاشات سامسونج الذكية

تعتبر شاشات تليفزيون سامسونج الذكية من أفضل الشاشات التي يمكن الحصول عليها في العالم إن لم تكن أفضلها على عهدة العديد من الخبراء، وهذا ليس فقط لتقنياتها وكفاءتها وجودتها المشهود لها، ولكن بفضل ما توفره سامسونج من خدمات ما بعد البيع والتي تتضمن تحديث شاشات سامسونج الذكية حيث يمكنك تحديث نظام تشغيل التليفزيون لعديد من الأسباب. وتوفر سامسونج خدمات التحديث لعامين كاملين بعد تاريخ إصدار وطرح الشاشة، ومن المهم معرفة كيفية تحديث شاشات سامسونج الذكية ليس فقط للخصائص الجديدة التي قد تصل إلى شاشتك، ولكن أيضًا للحفاظ على توافق نظام التشغيل مع التطبيقات التي تستخدمها على الشاشة، كما تتضمن تلك التحديثات عدد من التحسينات والإضافات الأمنية الضرورية للحفاظ على هاتفك. فتلك التحديثات تتضمن مجموعة من العناصر، اولًا أي إضافة من حيث الوظائف والخصائص الجديدة التي تقوم سامسونج بتطويرها وإضافتها إلى شاشاتها الجديدة أو القديمة عبر التحديث، أما الإضافة الأخرى فهي تعديل نظام التشغيل للتوافق مع أي تحديثات تحدث للتطبيقات المدعومة من الشاشة والتي قمت بتثبيتها واستخدامها عليها، أما الإضافة الأخيرة فهي الأمنية وتتضمن إضافة الحماية ضد أي من الفيروسات أو البرمجيات الخبيثة الجديدة التي قد يستخدمها المخترقون لاختراق شاشة التليفزيون. كيفية تحديث شاشات سامسونج الذكية عملية تحديث شاشات سامسونج الذكية سهلة وبسيطة، وتبدأ من خلال فتح التليفزيون ثم توجيه جهاز التحكم عن بعد إلى الشاشة قم الضغط على زر Home. قم باستخدام أزرار التصفح (الأسهم) حتى تصل إلى أيقونة الترس التي تقع على يسار الشاشة الرئيسية لنظام الهاتف، وهذه الأيقونة خاصة بإعدادات التليفزيون Settings، قم بالضغط على زر Enter لفتح الإعدادات. استخدم أزرار التصفح مرة أخرى حتى تقف على Software Update ثم قم بالضغط على Enter. في الشاشة الجديدة سيظهر لك زر Update now، قم بالتوجه إليه ثم قم بالضغط على زر Enter في جهاز التحكم عن بعد، وفي حالة توفر تحديث جديد فسيبدأ تلقائيًا، أما في حالة عدم توفر تحديث سيظهر لك إشعار يفيد بأن النسخة المثبتة على الشاشة هي الأحدث، أما في حالة التحديث فعليك ألا تقوم بإغلاق التليفزيون خلال عملية التحديث، وعن انتهاءه سيتم إعادة تشغيل التليفزيون تلقائيًا دون تدخل منك. يمكنك من خلال نفس الشاشة السابقة أيضًا أن تقوم بتفعيل خاصية التحديث الأوتوماتيكي من خلال التوجه إلى زر Auto update ثم الضغط على Enter في جهاز التحكم عن بعد، وفي حالة تفعيل هذه الخاصية سيقوم التليفزيون بالبحث الدوري عن التحديثات، وفي حالة توفره وتحديث التليفزيون سيتم تفعيله في المرة التالية التي تقوم فيها بتشغيل التليفزيون. جدير بالذكر أنه في حالة عدم تحديث للشاشة فإنها لن تتأثر على مستوى التشغيل، وقد لا تواجه أي مشكلة مع التليفزيون أو مع نظام التشغيل نفسه، ولكن قد تواجه بعد المشكلات مع التطبيقات المثبتة على التليفزيون في حالة ما إن تضمنت تحديثاتها أية إضافات غير متوافقة مع نسخة نظام التشغيل الحالي، كما ستفتقد للتحديثات الأمنية التي قد تفتقد فيها للحماية ضد بعض الفيروسات التي قد يستغلها المخترقون لاختراق التليفزيون والوصول لبياناتك الشخصية المسجلة على التليفزيون.
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


تعتبر شاشات تليفزيون سامسونج الذكية من أفضل الشاشات التي يمكن الحصول عليها في العالم إن لم تكن أفضلها على عهدة العديد من الخبراء، وهذا ليس فقط لتقنياتها وكفاءتها وجودتها المشهود لها، ولكن بفضل ما توفره سامسونج من خدمات ما بعد البيع والتي تتضمن تحديث شاشات سامسونج الذكية حيث يمكنك تحديث نظام تشغيل التليفزيون لعديد من الأسباب.

وتوفر سامسونج خدمات التحديث لعامين كاملين بعد تاريخ إصدار وطرح الشاشة، ومن المهم معرفة كيفية تحديث شاشات سامسونج الذكية ليس فقط للخصائص الجديدة التي قد تصل إلى شاشتك، ولكن أيضًا للحفاظ على توافق نظام التشغيل مع التطبيقات التي تستخدمها على الشاشة، كما تتضمن تلك التحديثات عدد من التحسينات والإضافات الأمنية الضرورية للحفاظ على هاتفك.

اقرأ أيضًا: تعرف على مفاهيم وأنواع والفروقات بين إعدادات التليفزيون الخاصة بالصورة

فتلك التحديثات تتضمن مجموعة من العناصر، اولًا أي إضافة من حيث الوظائف والخصائص الجديدة التي تقوم سامسونج بتطويرها وإضافتها إلى شاشاتها الجديدة أو القديمة عبر التحديث، أما الإضافة الأخرى فهي تعديل نظام التشغيل للتوافق مع أي تحديثات تحدث للتطبيقات المدعومة من الشاشة والتي قمت بتثبيتها واستخدامها عليها، أما الإضافة الأخيرة فهي الأمنية وتتضمن إضافة الحماية ضد أي من الفيروسات أو البرمجيات الخبيثة الجديدة التي قد يستخدمها المخترقون لاختراق شاشة التليفزيون.

كيفية تحديث شاشات سامسونج الذكية

عملية تحديث شاشات سامسونج الذكية سهلة وبسيطة، وتبدأ من خلال فتح التليفزيون ثم توجيه جهاز التحكم عن بعد إلى الشاشة قم الضغط على زر Home.

كيفية تحديث شاشات سامسونج الذكية

قم باستخدام أزرار التصفح (الأسهم) حتى تصل إلى أيقونة الترس التي تقع على يسار الشاشة الرئيسية لنظام الهاتف، وهذه الأيقونة خاصة بإعدادات التليفزيون Settings، قم بالضغط على زر Enter لفتح الإعدادات.

كيفية تحديث شاشات سامسونج الذكية

استخدم أزرار التصفح مرة أخرى حتى تقف على Software Update ثم قم بالضغط على Enter.

اقرأ أيضًا: استمتع دومًا بصورة أفضل من خلال تنظيف شاشة التليفزيون بهذه الطريقة الآمنة

كيفية تحديث شاشات سامسونج الذكية

في الشاشة الجديدة سيظهر لك زر Update now، قم بالتوجه إليه ثم قم بالضغط على زر Enter في جهاز التحكم عن بعد، وفي حالة توفر تحديث جديد فسيبدأ تلقائيًا، أما في حالة عدم توفر تحديث سيظهر لك إشعار يفيد بأن النسخة المثبتة على الشاشة هي الأحدث، أما في حالة التحديث فعليك ألا تقوم بإغلاق التليفزيون خلال عملية التحديث، وعن انتهاءه سيتم إعادة تشغيل التليفزيون تلقائيًا دون تدخل منك.

إقرأ أيضا
كيفية الرسم في Google Docs ورفع الصور المرسومة عبر التطبيقات الخارجية

Samsung smart tv update

يمكنك من خلال نفس الشاشة السابقة أيضًا أن تقوم بتفعيل خاصية التحديث الأوتوماتيكي من خلال التوجه إلى زر Auto update ثم الضغط على Enter في جهاز التحكم عن بعد، وفي حالة تفعيل هذه الخاصية سيقوم التليفزيون بالبحث الدوري عن التحديثات، وفي حالة توفره وتحديث التليفزيون سيتم تفعيله في المرة التالية التي تقوم فيها بتشغيل التليفزيون.

اقرأ أيضًا: ماتشتريش وخلاص … دليل اختيار التليفزيون المناسب لاحتياجاتك خطوة بخطوة

جدير بالذكر أنه في حالة عدم تحديث للشاشة فإنها لن تتأثر على مستوى التشغيل، وقد لا تواجه أي مشكلة مع التليفزيون أو مع نظام التشغيل نفسه، ولكن قد تواجه بعد المشكلات مع التطبيقات المثبتة على التليفزيون في حالة ما إن تضمنت تحديثاتها أية إضافات غير متوافقة مع نسخة نظام التشغيل الحالي، كما ستفتقد للتحديثات الأمنية التي قد تفتقد فيها للحماية ضد بعض الفيروسات التي قد يستغلها المخترقون لاختراق التليفزيون والوصول لبياناتك الشخصية المسجلة على التليفزيون.

الكاتب

  • خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

google code */?>

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان