رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
432   مشاهدة  

كيفية حذف حساب تيك توك نهائيًا مع حفظ نسخة من مقاطع الفيديو التي تخشى فقدانها

كيفية حذف حساب تيك توك نهائيًا مع حفظ نسخة من مقاطع الفيديو التي تخشى فقدانها
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



سواء كان الأمر يتعلق بحماية الخصوصية أو كان يتعلق باعتراضك على المحتوى أو الوقت الذي تقضيه في تصفح التطبيق، فإن الأسباب وراء رغبة أي من المستخدمين في حذف حساب تيك توك نهائيًا هي أسباب موضوعية لسنا في صدد مناقشتها، ولكننا في صدد الحديث عن كيفية تنفيذها.

قبل أن تقوم بالبدء في خطوات حذف حساب تيك توك نهائيًا عليك أن تعرف أولًا أن كافة مقاطع الفيديو التي قمت بنشرها على التطبيق سيتم حذفها كليًا من على خوادم التطبيق ولن تتمكن من الوصول إليها مرة أخرى إلا في حالة ما إن كان قد تم حفظها أو تحميلها من أي من المستخدمين، أو قمت أولًا بعملية حفظها على هاتفك وهي الخطوة التي تتطلب حفظ كل مقطع فيديو على حدا.

اقرأ أيضًا: نصائح تساعدك على توثيق حسابك تيك توك الخاص بك

حفظ مقاطع فيديو تيك توك على هاتفك

لتتمكن من حفظ مقاطع الفيديو التي لا ترغب في فقدانها بعد حذف حساب تيك توك نهائيًا عليك أن تقوم بالخطوات ذاتها الخاصة بحذف مقاطع الفيديو أولًا ومنها ستتمكن من حفظ المقاطع، قم أولًا بفتح التطبيق من على هاتفك سواء الاندرويد أو الايفون، ثم قم بالضغط على أيقونة Me أسفل يمين الشاشة في صفحة حسابك.

كيفية حذف حساب تيك توك نهائيًا مع حفظ نسخة من مقاطع الفيديو التي تخشى فقدانها

قم بإيجاد مقطع الفيديو الذي ترغب في حفظه على هاتفك ثم قم بالضغط على Preview على الفيديو وهو ما سينقلك إلى شاشة جديدة يمكنك من خلالها مشاهدة الفيديو، في هذه الشاشة قم بالضغط على أيقونة النقاط الثلاث الواقعة على يمين الفيديو لفتح القائمة الخاصة بمقطع الفيديو، لتجد خيار يمكنك من حفظ الفيديو بسهولة، قم بإعادة الخطوات ذاتها بالكامل مع كل فيديو وبعد التأكد من حفظ كافة مقاطع الفيديو التي تخشى فقداها، قم باتباع الخطوات التالية لحذف الحساب.

كيفية حذف حساب تيك توك نهائيًا مع حفظ نسخة من مقاطع الفيديو التي تخشى فقدانها

خطوات حذف حساب تيك توك نهائيًا

في حالة ما إن كنت قد قمت بتحميل وتثبيت تطبيق تيك توك لمشاهدة المقاطع دون نشرها ولم تقم بإنشاء حساب، فكل ما تحتاج هو حذف التطبيق من على هاتفاك، أما إن كنت قد قم بالفعل بإنشاء حساب سابقًا، فعليك أن تتبع الخطوات التالية والتي تبدأ بفتح التطبيق ثم الضغط على أيقونة Me أسفل يمين واجهة استخدام التطبيق كما في الطريقة السابقة.

اقرأ أيضًا: تعرف على كيفية عمل دويتو على تيك توك TikTok على مختلف أنظمة تشغيل الهواتف

قم بالضغط على ايقونة النقاط الثلاثة أعلى يمين الشاشة ثم قم باختيار Select my account ثم قم بالضغط على Delete account من أسفل الشاشة وقم باتباع الخطوات التي ستظهر على الشاشة وأخيرًا قم بالضغط على Delete account مرة أخرى للتأكيد على حذف الحساب.

إقرأ أيضا
تغيير الأيقونات في الاندرويد ... جدد شكل هاتفك باستخدام أيقونات جديدة ومختلفة

بعد إتمام هذه الخطوات سيدخل حسابك في طور عدم التنشيط بدلًا من الحذف كليًا لمدة 30 يوم في حالة ما إن قمت بتغيير رأيك وأردت استعادة الحساب وهو ما يمكن ببساطة من خلال إعادة الدخول إلى الحساب عبر بيانات حسابك، وبعد مرور الثلاثين يومًا سيتم حذف الحساب بشكل كامل ولن تتمكن من استعادته.

الكاتب

  • حذف حساب تيك توك خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
1
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان