رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
708   مشاهدة  

لا تخرج قبل أن تقول سبحان الله..البرنس قلبه بذراعه!

البرنس
  • إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


بجملة الاستسهال بمسلسل البرنس ظهر الفنان محمد رمضان بالمستشفى بعد الحادثة التي تعرض لها، وقد ركب له الأطباء جهاز قياس ضربات القلب بالذراع!

جهاز القلب الذي تم تركيبه بالذراع!

أكدت لنا الطبيبة وأخصائية أمراض الصدر ” عبير ندا” استحالة تركيب جهاز قياس ضربات القلب بالذراع، وأن هذا الجهاز يتم تركيبه  بالصدر كي يقيس العمليات الحيوية؛ ضغط الدم، ومعدل ضربات القلب، ورسم القلب.

البرنس
كيف يركب جهاز القلب

في الواقع الأمر لا يحتاج إلى أطباء لملاحظته، فكلنا صادفنا هذا الجهاز، أو قام طبيب بطلب  لرسم القلب لنا أو لأحد أفراد الأسرة، وهذا الخطأ الفادح لن يمر على المشاهد بسهولة، وبالتأكيد على الأطباء.

الاستسهال بهذا العمل يزداد بعدما كان متماسكًا بأولى حلقاته، ولكن مع الأسف الشديد يمشي المسلسل بطريق متوقع كجميع مسلسلات محمد رمضان، والآن نصطدم بالمزيد من الراكورات التي تؤكد الاستسهال بهذا العمل.

البرنس
البرنس

بكل أسف ما يحدث بالمسلسل يؤكد أن الاهتمام يدور دائمًا حول ظهور محمد رمضان وحده، لا مجهود يتم للاهتمام بالتفاصيل، وعندما يدور مسلسل حول فنان بعينه، يتخاذل بعض الفنانين في تقديم أفضل ما عندهم من أداء، وكذلك كل شخص يقوم بدوره تجاه عنصر ما من عناصر العمل.

البرنس تأليف وإخراج محمد سامي، وكنت قد تفائلت بتركيبة العقد بين الشخصيات، وعائلة الأسطى حامد الكبيرة التي كان من الممكن قلب موازين الأحداث بالقصص التي تحدث خلف كل باب من أبواب كل أسرة بهذه العائلة، ولكن مع الأسف خذل المسلسل توقعاتي رغم بدايته الجيدة، وسيدول حول رمضان وحده بشكل كبير بعد الأحداث الأخيرة بالمسلسل.

إقرأ أيضا

بعد مهاجمة الكورونا العالم أصبح شكل الأجهزة الطبية مألوفا، وخاصة أجهزة رسم القلب وقياس ضربات القلب، فلا يسعنا سوى أن نقول بعد هذا المشهد الهزلي.. لا تخرج قبل أن تقول سبحان الله!

الكاتب

  • إسراء سيف

    إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
7
أحزنني
0
أعجبني
5
أغضبني
0
هاهاها
1
واااو
1
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان