415   مشاهدة  

لا مؤاخذة جمال وعلاء بك.. أبوك حسني مبارك حرامي شوك وسكاكين بحكم محكمة نهائي

مبارك ونجليه
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


ضحكت كثيرًا اليوم وأنا أرى الأخ جمال مبارك الصامت منذ ١١ عاما يخرج في فيديو باللغة الانجليزية يعلن تبرئة والده الراحل من أحكام قضائية، الأخ الصامت منذ ١١ عاما يتحدث باللغة التي يرغب في أن تصل من يساندوه أو يدعموه متجاهلاً هو وأخيه علاء مبارك الذي كتب تغريدة يحتفل بيها ببراءة والده الحرامي أمام المجتمع الدولي.

الأخان الذين أمسكا بخناق بعضهما البعض نهار ١١ فبراير ٢٠١١ يتفقان الآن على مخاطبة المجتمع الدولي دون الاهتمام بالشعب المصري.

ويبدو أن السماح لنجلي الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك للتعزية في وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان بعد منعهما من السفر منذ ١١ عامًا كانت مبررًا للأخوين للعودة إلى الساحة من جديد، خاصة الأصغر جمال مبارك الصامت منذ سنوات.

وجاءت زيارة علاء وجمال لأبو ظبي لأداء واجب العزاء في الشيخ خليفة بن زايد ولقاء الشيخ محمد بن زايد، كأولى الرحلات الخارجية لكليهما بعد زوال هذه التدابير. ويذكر أن علاء قد أعلن صباح اليوم اختتام جميع الإجراءات القضائية الخاصة بأسرة مبارك في الدول الأجنبية.

وتناسى كلا الأخوين الحكم النهائي الصادر في حق والدهما محمد حسني مبارك في قضية القصور الرئاسية وهو حكم مخل بالشرف كان نصه :

حكم نهائي صدر من محكمة النقض، بمعاقبة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك ونجليه (جمال وعلاء)، بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات، لإدانتهم بالاستيلاء على نحو 125 مليون جنيه من المخصصات المالية للقصور الرئاسية، عادت اليوم القضية إلى الظهور من جديد بعد عدم قبول محكمة النقض عرض الطلب المقدم منهم بالتصالح في القضية.

وفسر مصدر قضائي الطلب الذي تقدم به الرئيس الأسبق حسني مبارك ونجلاه علاء وجمال للتصالح في قضية القصور الرئاسية- أنه بهدف العدول عن الحكم النهائي البات الصادر بالإدانة والسجن المشدد 3 سنوات، وإصدار حكم جديد بانقضاء الدعوى بالتصالح لرفع الآثار التي رتبها الحكم ضد مبارك ونجليه بمنعهم من مباشرة حقوقهم السياسية لمدة 6 سنوات.

جمال مبارك
جمال مبارك ووالده وأخوه

وبالتالي يبقى علاء وجمال ووالدهما الراحل اللذان يعلنان تبرأته بكل “بجاحة” مجرد حرامية شوك ومعالق من القصور الرئاسية بحكم نهائي أصدره القضاء المصري ولا يجوز الطعن فيه ولا يستطيع الأخ جمال أن يتحدث بالإنجليزية ولا حتى اللغة الأردية لتفسيره للأخوة الداعمين.

جمال مبارك ووالده وأخوه
جمال مبارك ووالده وأخوه

عفوًا لم ننس بعد جرائم والدك الكارثية في حق شعب بأكمله ولن ننسى.

إقرأ أيضا
أصالة

براءة الراحل من تهمة بالتحايل القانوني لن تنسينا ما نراه يوميًا في الشارع نتيجة ما فعل وأجرم

ولن ننسى من أنتم فقط لأنكم قررتم فجأة أن تكونوا “كيوت”

الكاتب

  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
3
أحزنني
0
أعجبني
5
أغضبني
2
هاهاها
2
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (1)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان