تقرأ الآن
لماذا زين الروبوت أفضل من زين المهندس في النهاية حتى الآن؟

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
1٬162   مشاهدة  

لماذا زين الروبوت أفضل من زين المهندس في النهاية حتى الآن؟

الروبوت ............................لماذا زين الروبوت أفضل من زين المهندس في النهاية حتى الآن؟

يبدو أن مسلسل النهاية في الحلقة العاشرة منه أي بعد مرور ثلث حلقات المسلسل قرر أخيرا أن يفصح عن جزء من حبكة المسلسل وإلى أين يتجه بعد اكتشاف الروبوت زين أنه آلة وليس بشريا.

الروبوت زين شخصيته مختلفة عن شخصية المهندس زين، شخصية الروبوت أكثر دينماكية وحركة ولديه شغف بالمعرفة وأقل سلبية، في حين أن شخصية المهندس زين أكثر سلبية بكثير وهي محيرة للغاية أحيانا تأخذ خطوات إيجابية ويكون لديه شغف بالمعرفة، وأحيانا يكون سلبيا للغاية، يأخذ خطوة جريئة بأن يقرر مخالفة القوانين ويدرس لمجموعة من الأطفال، وفي الوقت نفسه يذهب إلى عمله البأس، ويقبل تجاهلهم لإمكانيته واختراعاته.

التجسيد

الحقيقة أن أكبر أزمة في هذا الالتباس هو يوسف الشريف نفسه الذي لم يفصل في التعبيرات بين الشخصيتين التي يلعبهما، وهو أمر نجح فيه مسبقا حينما جسد شقيقين في مسلسل “لعبة إبليس” من قبل.

في النهاية هناك أزمة في التفريق بين زين الروبوت وزين المهندس ولولا تواجدهما في مكانين منفصلين لما استطعت التفرقة بينهما.. إلا أن تعبيرات يوسف الشريف في حالة الروبوت أفضل حيث أن يوسف الشريف في التمثيل يعتمد على قدرات حركية أكثر منها تعبيرات بالوجه.

 

هذا الثبات في التعبير بالوجه يناسب آلة أكثر ما يناسب بشري لذا يبدو أنه كان مرتاحا أكثر في تجسيد الروبوت وقدراته أكثر من ارتياحه في تجسيد زين المهندس بانفعلاته، زين المهندس يواجه أزمات كبرى وتعقيدات كثيرة ولكن مستوى المعاناة التعبيرية على وجهه تقارب مستوى تعبيرات الروبوت.

في الحلقات القادمة سنكتشف أكثر عن زين سواء كان روبوتا أو بشريا ولنعرف سويا من منهما سينتصر في معركة التجسيد، أم سيكون هناك تفوقا ليوسف الشريف، وينجح بالشخصيتين.

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
6
أحزنني
1
أعجبني
3
أغضبني
0
هاهاها
1
واااو
1
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان