رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
20   مشاهدة  

ليبية تسثمر أموالها في مشروعات مستحضرات تجميل طبيعية بوصفات أجنبية

مستحضرات التجميل الطبيعية


في عالم يزدحم بالمنتجات الكيميائية، برزت فتاة شابة بشغف استثنائي لجمال طبيعي خالص لم ترض بمنتجات تقليدية تُخفي جمالها الطبيعي، بل اتخذت قرارًا جريئًا بإنشاء مشروعها الخاص لمستحضرات التجميل الطبيعية.

انطلقت رحلتها من مطبخ منزلها، حيث بدأت بتجربة خلطات من الأعشاب الطبيعية وزيت الزيتون والعسل، من وصفات تقليدية عُرفت بفعاليتها عبر الأجيال لم يكن هدفها الربح فقط، بل السعي لتقديم بديل آمن وصحي لجمال يدوم.

مستحضرات التجميل الطبيعية
مستحضرات التجميل الطبيعية

بطلة قصتنا هى الليبية “زيزي” التي أنشأت مشروع يتحدث عن مستحضرات التجميل الطبيعية للفتيات اللاتي يفضلن منتجات خالية من المواد الكيميائية لتجنب إزاءة بشرتهن على المدى البعيد.

قررت “زيزي” إنشاء مشروع مستحضرات التجميل الطبيعية في العام 2017، عندما شاهدت إحدى الفيديوهات لبعض الأجانب وهى تقوم بتلك المنتجات من المنزل حتى جذبتها الفكرة ورغبت في تحقيقها.

تقول “زيزي”: “فكرة المشروع جاءت من خلال رؤيتي لبعض فيديوهات الأجانب لأنهم بيشتغلوا شغل حلو وقررت أنفذ الفكرة بدأت أبحث واتعلم لاقيت سيدة مصرية وافقت أنها تساعدني في أن أكون محترفة في تصنيع المنتجات وبقيت أبيع المستحضرات للعيادات ومراكز التجميل”

مستحضرات التجميل الطبيعية
منتجات زيزي

تُشارك السيدةٌ الليبية إبداعاتها مع العالم وتؤكد في حديثها أن منتجاتها تتميز بكونها مصنوعة بالكامل من مواد طبيعية آمنة على البشرة.

وتتنوع منتجاتها لتشمل مختلف احتياجات العناية بالبشرة والجسم، بدءًا من صابون طبيعيّ بشتى أنواعه، مُعطرًا برائحة اللافندر أو القهوة أو حبة البركة، وصولًا إلى مقشرات طبيعية غنية بالشوفان والعسل والحليب.

منتجات زيزي
منتجات زيزي

تسوق “زيزي”منتجاتها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي أو عن طريق بازارات والتوزيع للعيادات ومراكز التجميل.

إقرأ أيضا
ترافيس سكوت

وعلى الرغم من صعوبة صنع منتجاتها إلا أن أسعارها تناسب جميع المستويات لتبدأ القطعة بسعر 15 دينار ما يعادل 2 دولار ونص تقريبًا.

اقرأ أيضًا.. عن قصة إرسال الأطفال عبر البريد قديمًا

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان