رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
359   مشاهدة  

ليدي جاجا تستبدل فستانها الجريء في حفل الأوسكار 2023 بجينز وتزيل المكياج

ليدي جاجا حفل الأوسكار
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



استبدلت ليدي جاجا المرشحة بجائزة الأوسكار فستانها الجريء ماركة فيرساتشي، بتيشرت وبنطلون جينز كي تؤدي اغنيتها “Hold My Hand”.

قررت المغنية ليدي جاجا أن ترتدي الجينز وتيشرت بدلا من فساتين السهرة، أثناء تأديتها أغنية Hold My Hand  على المسرح لإحياء حفل توزيع جوائز الأوسكار 2023.

ليدي جاجا حفل الأوسكار

خلال حفل توزيع الجوائز يوم الأحد، صعدت المطربة ليدي جاجا الحائزة على جائزة جرامي إلى المسرح لتؤدي أغنيتها التي تم ترشيحها لأفضل عمل موسيقي، وكان ترشيح ليدي جاجا من بين ستة ترشيحات لفيلم توم كروز.

قدمت ليدي جاجا عرضا قويا تباين وتعارض مع ما ارتدته ليدي جاجا حيث ارتدت بنطلون جينز وتيشرت أسود ممزق وحذاء رياضي، وأزالت أي مساحيق من على وجهها وربطت شعرها على شكل جديلة فرنسية.

وعلقت ليدي جاجا على الأمر فقالت: “الأمر شخصي جدا بالنسبة لي، أعتقد أننا جميعا نحتاج لبعض، لأننا نحتاج ان نشعر أن نحب وأن يحبنا الآخرون، إننا نحتاج إلى الكثير من الحب كي نستطيع أن نستمر في السير في هذه الحياة، أحيانا مانحتاج إلى بطل أحيانًا، والأبطال حولنا في أماكن بسيطة وغير متوقعة، ولكن أحيانا ما تضطرك الأمور أن تصبح أنت بطل حياتك، حتى ولو كنت تشعر بأنك مكسور من الداخل”.

ما ارتدته ليدي جاجا أثناء العرض يتناقض تماما مع الفستان الذي ارتدته على السجادة الحمراء قبل الحفل، حيث ارتدت فستان سهرة عاري من مجموعة فيرساتشي، عرضته عارضة الأزياء جيجي حديد العارضة الشهيرة أثناء تقديم مجموعة الشتاء / الخريف لعام 2023 في لوس أنجلوس.

YouTube player

تميز الفستان بقماش من الدانتيل على الصدر والبطن، وأكمام دانتيل شفافة، وشرائط سوداء تصل الصدر بتنورة طويلة منخفضة الصدر ، ظهر مؤخرتها، وحذاء عالي وعقد من الألماس ووضعت لون أحمر شفاه أحمر ومكياج عيوني سموكي أو دخانية.

رشحت المغنية ليدي جاجا أربع مرات من قبل الأكاديمية، وعلى الرغم من عدم فوزها باللقب هذا العام، إلا إنهاحصلت على اللقب وجائزة الأوسكار عام 2019 عن فيلم Shallow الذي عرض عام2018 بطولة النجم برادلي كوبر.

في البداية لم يكن من المقرر أن تؤدي ليدي جاجا الأغنية في الحفل، وكشف منتج الحفل خلال المؤتمر الصحفي أن تضارب مواعيد جاجا بسبب اشتراكها في تصوير فيلم، منعها من أن تكون متاحة.

: “لدينا علاقات رائعة مع ليدي جاجا وفريق عملها، ولكنها في منتصف تصوير الفيلم، ونحن نقدر صناعة السينما وما يتطلبه صنع فيلم، ولهذا لم نشعر أنها تستطيع أن تقدم عرض على المستوى الذي اعتدنا عليه منها، وعودتنا هي عليه، ولهذا فإنها لن تقدم عرض جديد، وهذه وجهة نظرنا وفكرتنا حول شخص يشارك في صناعة فيلم، وبالطبع فإن الأولوية بالطبع للعمل، وخاصة أننا نكرم الأفلام وصانعيها”.

إقرأ أيضا
الميت غالا

ورغم ذلك أكدت منافذ بيع التذاكر قبل ساعات من الحفل أن ليدي جاجا ستؤدي أغنيةHold My Hand  على المسرح.

المصدر

[1]

الكاتب

  • ليدي جاجا حفل الأوسكار إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان