رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
423   مشاهدة  

ماجد الكدواني ومحمد ممدوح مفاجأة الحلقة الأخيرة من الهرشة السابعة

ماجد الكدواني
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



انتهى مسلسل الهرشة السابعة وكان يحمل بين طياته أكثر من مفاجأة، حيث ظهر النجمين ماجد الكدواني ومحمد ممدوح، كل منهما في مشهد واحد، حيث ظهر محمد ممدوح كسباك أحضرته نادين ليسلك الحوض المسدود، وعندما طلب منها قطعة قماش قديمة أحضرت له تيشريت محمد شاهين القديم.

وقدم ماجد الكدواني مشهد واحد ظهر كضيف في البود كاست الذي تقدمه نادين وتحدث عن فشل العلاقات الزوجية وأسبابه وتحدث عن تغير الطرفين مع الوقت، وأنه لابد أن يتصالح كل طرف مع حقيقة تغيره، وقبول تغير الطرف الآخر، وإذا امتلك هذه الشجاعة فإن الحياة ستستقيم، ولن نرى حالات الفشل المتكررة.

ماجد الكدواني

كعادته استطاع الفنان ماجد الكدواني بمشهد واحد يخطف النجاح، ويحقق نجومية، ويصفق له الجمهور، وينتهي العمل والكل يبحث عن مشهده وجمله على شبكة الانترنت.

ليست هذه المرة الأولى التي يفعلها الفنان ماجد الكدواني ويشارك في آخر حلقة في مسلسل، حيث قام بذلك أول مرة في مسلسل تحت السيطرة مع الفنانة نيللي كريم حيث قام بدور مدمن متعافي وحضر اجتماع جمعية المتعافين من المخدرات وتحدث عن تجربته مع المخدرات وكيف استطاع التخلص من هذا الكابوس من أجل ابنه، وعندما عرضت الحلقة حصل هذا المشهد على نجاح كبير وأثرت كلماته في الكثير من المشاهدين، وأشاد به الجمهور والنقاد.

YouTube player

ومرة أخرى فعلها ماجد الكدواني في مسلسل ولاد ناس حيث ظهر في الحلقة الأخيرة في المحكمة وقدم قسم الأبوة وتحدث عن دورنا نحو أبناءنا، وكيف أنه لابد وأن نسأل أنفسنا هل نحن قادرون على تحمل مسؤولية نشأة طفل، وهل لدينا مقومات تقديم نشء سليم معافى نفسيا قبل بدنيا، ويومها قدم صيغة قسم لابد وأن يقسمه كل أب بمجرد أن يرزقه الله طفل.

إقرأ أيضا
الطلاق الصامت

ويبدو أن ماجد الكدواني أصبح تميمة نجاح هذه النوعية من الأدوار، ضيف الشرف الذي يلمع ويحصل على النجاح بمجرد ظهوره وأصبح تميمة نجاح للعمل كله، وعلى الرغم من عدم توجده في موسم رمضان، ولم يشارك بعمل إلا أن ظهوره بمشهد واحد جعله بطل من أبطال السباق الرمضاني.

الكاتب

  • ماجد الكدواني إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان