رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
744   مشاهدة  

ما يجب أن تشتريه لطفلك من معرض الكتاب بالاسكندرية

بابا جاي إمتى؟ دار الشروق معرض الكتاب
  • إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



معرض الكتاب بالإسكندرية ينتظره الناس  كل عام لأسباب عدة؛ منها أنك بالاسكندرية تستطيع في المعرض المحدود مقابلة أكثر من صديق بمحض الصدفة،و العائلات تعتبره فسحة كفسحة الأعياد، ولكن السؤال ماذا تشتري لطفلك من معرض الكتاب بهذا العام؟

دار الفاروق

دار الفاروق إحدى دور النشر التي تهتم بطباعة قصص الأطفال. و تهتم بالموضوعات التربوية، فتجد قصص عن أهمية السيطرة على الغضب والانفعالات والكثير من الأداب التي يجب على الطفل أن يعرفها، وبسعر يبدأ بعشرين جنيهًا للقصة وتخفيضات على كل مجموعة من القصص.

كتب دار الفاروق بمعرض الكتاب
كتب دار الفاروق بمعرض الكتاب

بكار يتحدث عن أمنياته بمصر

كما تجد كتبًا وقصصًا بأحجام كبيرة، وكلمات كبيرة تشجع الطفل على الاهتمام بالقراءة، وكأن الكتاب عبارة عن لعبة كبيرة بطباعة وألوان جيدة لم تكن موجودة منذ سنوات بسوق كتب الأطفال.

دار الشروق بمعرض الكتاب

دار الشروق معروفة بتميزها منذ سنوات في طباعة كتب الأطفال، والكتب المترجمة بالتحديد ، وخصومات دار الشروق تصل ل40 بالمئة هذا العام.
وتحت عنوان “جد في لعب” تجد سلسلة من الكتب التفاعلية منها كتاب “الماء” الذي يعرف الطفل عن كل ما يتعلق بعمليات التبخر والغليان والتكثيف، ومصادر المياه الطبيعية بالصور والتجارب، وكتاب ” الموسيقى” ترجمة أمل الشاذلي.

معرض الكتاب
الكتاب به مجموعة من المعلومات عن الأصوات بوجه عام، وكيف أن الكون كله يرقص على أنغام موسيقية طبيعية من صوت العصافير للضفدعة والحشرات التي تطن في الحقول. وملحق بالكتاب مجموعة من الصور والكروت التي يستطيع الطفل فكها وتركيبها، وأوركسترا بارزة جذابة بالقسم الخاص بشرح الفرق الموسيقية الكبيرة

 

معرض الكتاب
كتب دار الشروق بمعرض الكتاب

أفضل قصص الأطفال دوران دوران وقصص أخرى

وأضافت دار الشروق هذا العام مجموعة رائعة من أغاني الأطفال التراثية باللهجة العامية المصرية برسومات  “حلمي التوني” المميزة، فتسترجع ذكرياتك مع أغاني مثل “بابا جاي إمتى” و “كان في واحدة ست” و “يحيا أبو الفصاد” وغيرهم من الأغاني التي تحب أن يتعرف عليها طفلك ويحفظها.

 نهضة مصر بمعرض الكتاب

مفاجأة “نهضة مصر” هذا العام طباعتها لمجموعة من الكتب المترجمة للأطفال من الإنجليزية إلى العربية. وبداخل كل قصة كلمات القصة الأصلية يتعرف الطفل على الكلمات الإنجليزية، وسعر القصص تبدأ من حوالي 25 جنيها ، وهناك قصص للأطفال تبدأ بعد الخصم من 15 جنيها.

معرض الكتاب

الهيئة المصرية للكتاب

إذا كنت تريد شراء مجموعة  كبيرة من قصص الأطفال بطباعة جيدة وأسعار مذهلة، فعليك بالهيئة المصرية العامة للكتاب. تجد هناك مجموعة من القصص بأرخص الأسعار التي تترواح بين عشرة جنيهات وأكثر وتتفاجىء بتخفيضات مذهلة قد تصل لأقل من هذا.

عصير الكتب

بمكتبة “عصير الكتب” تجد أفضل كتب الأطفال من حيث المحتوى والجودة من مكتبة “جرير” السعودية و بأسعار أعلى بالتأكيد من الكتب المصرية، ولكن تستطيع استغلال خصومات عصير الكتب ومعرض الكتاب، لأن كتب مكتبة جرير لن تجدها بأي مكان بالأوقات العادية أرخص من أسعار عصير الكتب.

معرض الكتاب

إقرأ أيضا
الفقد

وتتميز كتب مكتبة جرير بمتانتها، فلا يستطيع الطفل تمزيقها بسهولة أثناء اللعب. وهي كتب تفاعلية يلعب الطفل أثناء القراءة بعض الألعاب، وكل كتاب يحمل هدفًا محددًا كتعلم الساعة واللعب بالساعة داخل الكتاب بما يتناسب مع القصة، أو تعلم كلمات جديدة من الطبيعة والأشياء

معرض الكتاب

دار مون
إن  كنت تبحث عن ألعاب وكتب تربوية  تعزز الثقافة الدينية الإسلامية لدى الطفل، فعليك بإصدارات دار مون للأطفال بمعرض الكتاب.

بالدار ألعاب تعلم الطفل الصلاة وأركان الإسلام، وسجاجيد للصلاة، وملصقات بلعبة مغناطيسية تعلم الطفل الاهتمام بتنظيف غرفته وأسنانه وإنهاء .مهامه، وملصقات بنفس الفكرة للصلاة، وكتب بالفوم؛ كل هذه الأشياء تجدها بدار مون بأسعار مناسبة

 

الكاتب

  • معرض الكتاب إسراء سيف

    إسراء سيف كاتبة مصرية تخرجت في كلية الآداب، عملت كمحررة لتغطية مهرجانات مسرحية، وكصحفية بموقع المولد. ساهمت بموضوعات بمواقع صحفية مختلفة، وتساهم في كتابة الأفلام القصيرة. حصلت على الشهادة الوظيفية لتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها من الجامعة الأمريكية وألفت كتابًا لتعليم اللغة العربية للأطفال بالدول الأوروبية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
3
أحزنني
0
أعجبني
2
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
1


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان