رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
567   مشاهدة  

محمد بن سلمان .. الاسكندر الأكبر ٢٠٢١

محمد بن سلمان


يزعجهم وجوده، يخيفهم أنه ولي عهد المملكة العربية السعودية، محمد بن سلمان الذي يحتفي كل شعبه بشفاءه، الرجل الذي منح المرأة السعودية حقوقها ويصر عليها كمحارب أصيل يدرك قيمة المرأة ومعدنها ويهبها ما تستحق لدرجة أنه قبل تجنيدها ويرحب به.

محمد بن سلمان الذي يخوض حربا حقيقية ضد كل مواريث الأفكار الوهابية التي رسخت أقدامها في المملكة تماما مثل الاسكندر الأكبر الذي حاول تحرير كل الممالك حوله من تراثها الثقافي الذي يحتلها ويديرها، الرجل الذي لم يخشى غضبة بايدن ولا نظامه وأكمل إصلاحه لان لديه حلم.. لا يعرفون أن ولي العهد مثله الأعلى هو الاسكندر الأكبر.. لكننا نعرف جيدا أن كل ما نشاهده هو عزيمة تشبه عزيمة الاسكندر في خلق الامبراطوريات في صناعة الأساطير، يملك العزم ذاته ولن يوقفه أحد.

في رحلته نحو الامبراطورية اتجه الاسكندر الأكبر إلى أمون في سيوة بينما يولي الأمير محمد بن سلمان وجهه شطر الله في  الكعبة، يبحث عنه في كل خطوة ويعطيه الله الاشارة والدليل في كل عمل.

اسكندر أخر يهبه الله إلى التاريخ لكن بنية مختلفة وخالصة هي التعمير والبناء.

أمير يعيد المملكة العربية السعودية للمكانة التي تستسحقها، يعيد انماء المملكة واعداد الجنوب للسياحة ومشروع نيوم للتقدم التكنولوجي.

أمير يدرك قيمة اللمملكة ويهبها ما تستحقه,

رجل وهبه الله للملكة في توقيت لا ينقذها إلا وجوده.

قصة الأمير محمد بن سلمان تستحق التقدير .. ومملكة ستبقى خيرا حتى من مملكة الاسكندر التي رحلت ولن تبقى المملكة العربية السعودية إلا بما يفعله الأمير .. حمدا لله على سلامته

إقرأ أيضا
محمد صلاح

 

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
2
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان