رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
3٬232   مشاهدة  

محمد سامي .. الجهل نقمة

محمدسامي
  • كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال


Share

صرنا في زمن يطلق فيه أمثال المخرج محمد سامي – صاحب الكاميرا الحولاء – أحكاما على نجيب محفوظ ويتهمه بأن كتاباته لا تمس القلب لأنها فلسفية بينما شعر بكتابات يوسف إدريس – الفلسفية فعلا – وإحسان عبد القدوس,

يبدو هذا التعليق مضحكا لكل من قرأ للثلاثة، المخرج الشاب “يهبد” دون توقف كما اعتاد، أثار قبلها بيوم عاصفة احتلت السوشيال ميديا حين وصف الفنانة نسرين أمين بأنها عائشة الكيلاني الجديدة، لم يملك من الإدارك الكافي ما يجعله يقدر أن هذا الوصف مهين لفنانة قدمت للسينما أعمالا خالدة مثل فيلم “سيداتي آنساتي” وأن تصريحه هذا يقع تحت خانة التنمر ويستحق المحاكمة في الدول المحترمة، بل وحتى في أفضل الظروف لا يعفيه جهله بقيمة الفنان من المساءلة.

كذلك اضطرمحمد سامي لمهاجمة ياسمين صبري التي ردت وأشارت إلى إدمانه وكأنه لسبب ما قرر أن يتقمص شخصية دون كيخوتة ويخوض معركة ضد طواحين الهواء لا هدف منها سوى فضح نفسه أمام الجمهور.

لن نستطيع الكذب فرض محمد سامي مي عمر زوجته في كل الأعمال واستسلم النجوم فقط لأنه لم يروا قيمة للدور النسائي وكانوا يرونه مجرد مكمل لنجوميتهم وما الضرر إن كان يرضي المخرج.

لم تقدم مي عمر ما يشفع لها لتكون نجمة سوى أعمال زوجها وفساتينها على السجادة الحمراء في المهرجانات المحلية، عزيزي محمد سامي، الجهل في هذا العصر ليس عذرا.

نجيب محفوظ يخاطب القلب قبل العقل ونسرين أمين ممثلة ثقيلة العيار وأنت مجرد أراجوز تثري تصريحاته صحافة النميمة

إقرأ أيضا
الشقيري والسقا

الكاتب

  • أسامة الشاذلي

    كاتب صحفي وروائي مصري، كتب ٧ روايات وشارك في تأسيس عدة مواقع متخصصة معنية بالفن والمنوعات منها السينما وكسرة والمولد والميزان

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال

Content Protection by DMCA.com
Share

ما هو انطباعك؟
أحببته
10
أحزنني
4
أعجبني
22
أغضبني
5
هاهاها
5
واااو
2
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


3 تعليقات
  • محمد سامي له الحق ان يقول مايريده سواء كان مايقوله يوافق ارائنا ام لا . وكلاً له رآيه الخاص بما يتعلق مايعجبه من الكتاب او المغنيين او اللاعبين وغيرهم من المشاهير . فليس معنى ان لا يعجبني أغاني ام كلثوم انني لا اتمتع بذوق فني ، ولكني مجرد ان ذوقي يختلف عن الآخرين . في الفن والأدب ليس هناك شيء أفضل من الأخر ، ولكن كل شخص له ذوقه الخاص به سواء أعجبك او وافق الغالبية ام لا .

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان