رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
57   مشاهدة  

منتدى شباب العالم يطلق مبادرة لحماية المدنيين في مناطق النزاع وحياة كريمة تشيد

مبادرة لحماية المدنيين


أعلنت إدارة منتدى شباب العالم إطلاق مبادرة لحماية المدنيين في مناطق النزاع بعنوان «شباب من أجل إحياء الإنسانية»، ودعا المنتدى كل نشطاء ومؤثرى العالم الحريصين على نبذ العنف ونشر قيم التسامح ودعم ضحايا الحروب والنزاعات للمشاركة في تلك المبادرة.

المبادرة تهدف إلى توحيد الجهود الدولية والشبابية في مواجهة هذه التحديات وتعزيز المساعى نحو تحقيق السلام العالمى، وسعيًا لترسيخ القواعد البناءة في وجدان الشباب بداية من حماية ضحايا الحروب والنزاعات في كل مكان دون النظر لعرق أو جنس أو دين وصولًا إلى تحقيق السلام والعدالة في دول العالم.

يأتى ذلك في إطار حرص منتدى شباب العالم على تقديم الدعم وإحلال السلام في كل أرجاء العالم، وإيمانًا منه أنه آن للسلام أن ينال استحقاقه وآن للحرب أن تضع أوزارها.

وتدمج مبادرة «شباب من أجل إحياء الانسانية» بين التأثير والدعم الإنسانى والجهود السياسية والاقتصادية والاجتماعية لتعزيز الأمان والسلام وحماية المدنيين في مناطق النزاع.

وتنطلق فعاليات المبادرة على مدار 3 أيام متتالية في مدينة شرم الشيخ بسيناء، وتتضمن مجموعة جلسات حوارية تفاعلية مفتوحة لجميع المشاركين، بالإضافة إلى عدد من الفعاليات واللقاءات الإعلامية.

المبادرة جاءت في وقت هام بتعزيز مشاركات الشباب في دعم الإنسانية بكل الصور وذلك لنبذ العنف ونشر قيم التسامح ودعم ضحايا الحروب والنزاعات.

وأشادت مؤسسة حياة كريمة بفعاليات مبادرة لحماية المدنيين “شباب من أجل إحياء الإنسانية ” والتي أطلقها منتدى شباب العالم كإحدى فعاليات النسخة الخامسة والاستثنائية للمنتدى.

وثمنت مؤسسة حياة كريمة مبادرة شباب من أجل إحياء الانسانية لكونها تدمج بين التأثير والدعم الإنساني والجهود السياسية والاقتصادية والاجتماعية لتعزيز الأمان والسلام وحماية المدنيين في مناطق النزاع.

إقرأ أيضا
الفن المستدام

وتأتي هذه المبادرة ضمن النسخة الخامسة والاستثنائية من المنتدى، والتي تم توجيه عوائد حقوق الرعاية فيها لصالح مبادرات لها أثر مباشر في دعم الشباب والسلام علي مستوى العالم.

وتتضمن مبادرة “الشباب من أجل إحياء الإنسانية” مجموعة من الأنشطة بما في ذلك ورش العمل،والزيارات الميدانية، والجلسات التفاعلية التي يقودها خبراء وقادة الفكر في مجالات مثل حل النزاعات،وحقوق الإنسان، ودعم السلام.

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان