رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
55   مشاهدة  

ناعومي كامبل وابنتها مع العائلة في صورة بالبيجاما

ناعومي كامبل
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


نشرت ناعومي كامبل صورة لها ولابنتها مع عائلتها والجميع يرتدي البيجاما، أعلنت ناعومي عن استقبالها لابنتها في مايو 2021.

انتهزت ناعومي كامبل عارضة الأزياء والممثلة الشهيرة فرصة تجمع العائلة بمناسبة أعياد الميلاد والتقطت صورة مجمعة جمعت فيها كل أفراد عائلتها وابنتها والجميع يرتدون جميعًا بيجاما كاروهات حمراء، وكتب على الصورة: “عيد ميلاد مجيد، السعادة والمحبة للجميع والحب غير المشروط ووضعت إيموجي قلوب حمراء وشجر عيد الميلاد.

وفي الصورة ظهرت ناعومي وسط أفراد عائلتها وأصدقائها المقربين وهي تحمل ابنتها ذات العام ونصف، وفي الصورة وضعت قلب أحمر على وجه ابنتها لتخفي ملامحها، وهذا ما تحرص عليه ناعومي منذ ولادة ابنتها وهو تغطية وجه ابنتها وعدم الكشف عن ملامح الصغيرة.

وسبق وشاركت النجمة قليل من الصور التي تظهر فيها لمحات من الصغيرة، وكانت أول مرة تعلن عن قدومها إلى العالم في مايو 2021 على الانستجرام، ووصفت ناعومي صغيرتها في خبر إعلانها عن ميلادها ووصفتها أنها نعمة صغيرة جميلة وأنها هي من اختارتها لتكون أمها، وقالت: “أنا فخورة جدًا بأن تكون هذه الروح الرقيقة موجودة في حياتي، لا توجد كلمات تصف هذا الرباط الذي أصبح يربطني بك مدى الحياة يا ملاكي، ليس هناك حب أعظم من هذا الحب”.

وفي قسم التعليقات وضع الكثير من النجوم والمشاهير تعليقات تهنئة ومباركات للنجمة التي حصلت على حلمها وأخيرًا أصبحت ام، وكتب صديقة لها: “يا إلهي، تهنئتي لك، يا للسعادة”.

سبق وأن أفصحت ناعومي كامبل عن رغبتها في أن تكون أم في أكثر من مناسبة، ففي عام 2018 في لقاء مع مجلة فوج العربية تحدثت عن الأطفال وكيف يستطيعون أن يخرجوا الجزء اللطيف بداخلها.

وقالت ناعومي إلى المجلة: “أتمنى أن يكون لدي أطفال، ولا أستبعد شيء في هذه الحياة، أنا أحب الأطفال ودائما سأسعى لأن يكون لدي طفل، عندما أكون بجوار الأطفال، أتحول إلى طفلة، وهذه الطفلة موجودة دائما ولا أريد أن أفقدها أبدًا”.

في مايو الماضي وثقت حياتها الجديدة كأم عاملة في بوست نشرت فيه صورة لابنتها وهي تجلس أمام التليفزيون تشاهد أمها على السجادة الحمراء في مهرجان Met Gala

إقرأ أيضا
جوني

المصدر

[1]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

google code */?>

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان