رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
372   مشاهدة  

نصائح تساعدك على توثيق حسابك تيك توك الخاص بك

نصائح تساعدك على توثيق حسابك تيك توك الخاص بك
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



مثل مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، يمكن توثيق حساب تيك توك والحصول على العلامة الزرقاء بجوار اسم حسابك، ولكن على عكس باقي وسائل التواصل الاجتماعي التي يقوم فيها المستخدم من نفسه بطلب توثيق حسابه، يختلف الوضع كثيرًا في تيك توك، فالتطبيق الشهير هو الوحيد الذي لا يقوم فيه المستخدم بطلب توثيق حسابه، بل لا يمكنه توثيق حسابه من نفسه إن صح التعبير، فهذه هي العملية الوحيدة التي لا دخل للمستخدم بها إلا من حيث بعض الخطوات غير المباشرة.

فإن كنت تظن أن توثيق حساب ما والحصول على العلامة الزرقاء صعب في وسائل مختلفة مثل فيسبوك أو انستجرام، فإن الأمر أكثر صعوبة وتعقيدًا عندما نتحدث عن توثيق حساب تيك توك حيث أن التطبيق الصيني لديه سياسة خاصة فيما يتعلق بالتوثيق، وهو ما لا يمكن إجراءه من خلال طلب من المستخدم، ولكن على المستخدم مراعاة بعض العناصر الهامة.

اقرأ أيضًا: توثيق حساب انستجرام والحصول على العلامة الزرقاء الشهيرة … الدليل الكامل

من يمكنه توثيق حسابه على تيك توك

كما عرفنا في السطور السابقة، فإنه على عكس العديد من وسائل التواصل الاجتماعي، لا يمكن توثيق حساب تيك توك من خلال تقديم طلب توثيق كما هو الحال في المنصات الأخرى، فإن عملية التوثيق في تيك توك لا يمكن إطلاقها من خلال لمستخدم، بل هي بالكامل في يد مدراء التطبيق، فلتطبيق تيك توك مجموعة كبيرة من المدراء المنقسمون طبقًا للغة وبلد والقطاع الجغرافي للمستخدمين.

نصائح تساعدك على توثيق حسابك تيك توك الخاص بك

هؤلاء المدراء هم فقط من يمكنهم ومن يمتلكون صلاحية توثيق حسابات المستخدمين، ولا تتم هذه العملية من خلال تقديم طلب، بل تتم من خلال رؤية هؤلاء المدراء وطبقًا لعامل واحد فقط هام وهو الحصول على أكبر قدر ممكن من المتابعين، وهو الأمر الذي يحصل عليه المشهورين والنجوم المجتمع والشخصيات العامة والشركات الكبرى بسهولة، ولذلك من الطبيعي أن تجد حساباتهم موثقة دون أي تدخل يذكر منهم.

كيف يمكنك توثيق حساب تيك توك الخاص بك

إن كان الأمر في يد مدراء التطبيق، فهل من وسيلة في يد المستخدم تمكنه من جذب انتباه هؤلاء المدراء لحسابه؟

في هذه الحالة وكونك صانع محتوى لا شخصية شهيرة أو شركة كبرى، فإن الأمر يتطلب أكثر من الحصول على مجموعات ضخمة من المتابعين، فبالإضافة لهذا عليك أن تكون نشط بشكل كبير على التطبيق على مستوى ثبات واستمرارية وكثافة نشر المقاطع واستقبال عناصر التفاعل المختلفة مع متابعينك والتي تتضمن الإعجاب والتعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة بك، كما أنه عليك التأكد بالطبع من اتباعك لشروط استخدام التطبيق وعدم وخالفة أي من تلك الشروط أو سياساتها.

اقرأ أيضًا: دليل توثيق حساب فيسبوك وحصول حسابك أو صفحتك على العلامة الزرقاء

نصائح تساعدك على جذب انتباه مدراء تيك توك

نصائح تساعدك على توثيق حسابك تيك توك الخاص بك

النصيحة الأولى هي اكتساب الشهرة على التطبيق والحصول على أكبر عدد ممكن من المتابعين من خلال نشر محتوى عالي الجودة ويحث بشكل كبير على التفاعل ما بينك وبين المتابعين.

النصيحة الثانية هي الحفاظ على استمرارية النصيحة الأولى، بحيث تحافظ على اكتساب أعداد من المتابعين باستمرار وبشكل يومي وثابت.

النصيحة الثالثة ستعيدنا مرة أخرى إلى المحتوى، ففي حالة ما إن تمكنت من صنع محتوى جذاب قادر على تحقيق انتشار واسع في وقت قصير فبالتأكيد سيبدأ مدراء التطبيق في الانتباه لك ولحسابك.

اما النصيحة الرابعة فستساعدك على تحقيق النصيحة الثالثة، حيث ننصحك بأن تراعي مواكبة التريندات والتحديات المختلفة التي تنطلق عبر التطبيق فورًا ودون تأخير، قم باستغلال ما يتحدث عن الناس اليوم لتحقيق الانتشار بأسرع وأسهل الطرق.

إن كانت لديك أية علاقات أو روابط بأي من العاملين في المجال الصحفي أو الإعلامي، فحاول من خلالهم أن تحصل على تغطية إعلامية يتم فيها ذكر تواجدك على موقع تيك توك، فهذه النصيحة الخامسة من النصائح الفعالة للغاية والتي ستساعدك على جذب انتباه المدراء والتمكن من توثيق حسابك.

النصيحة السادسة عليك الاهتمام بها في مجمل تعاملاتك مع حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي الاهتمام باستخدام الوسوم (الهاشتاجات) الشهيرة والشائعة والحديثة دومًا.

إقرأ أيضا
إجراء المكالمات من ساعة ابل عبر FaceTime Audio

نصيحتنا السابعة هي أن تسعى دومًا للتفاعل مع المستخدمين الأخرين للتطبيق من خلال التعليقات ويفضل التعليق باستمرار على منشورات الحسابات الموثقة الأخرى مع مراعاة شروط التعليق وعدم الخروج عن النص.

النصيحة الثامنة تتعلق أيضًا بالتفاعل مع الآخرين وتصب كما هو الحال مع باقي النصائح في تحقيق النصيحة الأولى، حيث ننصحك بان تقوم بمتابعة المستخدمين الذي يعجبونك على أمل أن يقوموا هم أيضًا بمتابعتك.

أما النصيحة التاسعة والأخيرة فتتعلق بحساباتك المختلفة الأخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، فعليك أن تقوم بالتقديم على طلبات توثيق تلك الحسابات مع ربط تلك الحسابات بحسابك على تيك توك.

اقرأ أيضًا: الدليل الكامل لكيفية توثيق قناة اليوتيوب والحصول على علامة التوثيق

جدير بالذكر أن اتباع تلك الخطوات ليس ضامنًا نهائيًا على إمكانية توثيق حسابك على تيك توك، فالتطبيق لم يذكر أبدًا في أي من سياسات وشروط استخدامه، الشروط الواجبة للحصول على التوثيق، ولكن هذه النصائح من شانها أن تقوم بمساعدتك على جذب انتباه المدراء مما سيساعدك على احتمالية الحصول على التوثيق، كما أنها ستساعدك على الوصول لأقصى درجات الاستمتاع من التطبيق سواء كنت ستحصل على التوثيق أم لا.

الكاتب

  • توثيق حساب تيك توك خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
1
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان