رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
51   مشاهدة  

هاري وميجان في ذيل قائمة العائلة المالكة

هاري وميجان
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


تم تخفيض رتبة الأمير هاري وميجان ميركل، وتم وضع الصور والسير الذاتية لدوق ودوقة ساسكس على موقع العائلة المالكة تقريبًا إلى أسفل الصفحة وأصبحت في مرتبة أعلى من الأمير أندرو والذي تم إبعاده من واجباته الملكية بعد ربطه بجيفري المدان بارتكاب جريمة جنسية عام 2019، ويبدو ان التغيير حدث قبل 27 سبتمبر.
جاء هذا التحول في الوقت الذي يواصل فيه قصر باكنجهام تحديث موقعه على الانترنت بعد وفاة الملكة إليزابيث في 8 سبتمبر، وتمت إزالة ملفها الشخصي تمامًا من صفحة “أعضاء العائلة المالكة”، على الرغم من أن لديها قسمًا كاملًا من الموقع مخصصًا لها حتى كتابة هذه السطور، تم إدراج ميجان وهاري سابقا في المرتبتين العاشرة والحادية عشر أسفل أبناء الملكة بما في ذلك أندرو ولكن فوق أبناء عمومتها.
في الترتيب الجديد في صفحة الملف التعريقي بالعائلة المالكة يظهر الملك تشارلز الثالث في أعلى الصفحة في الجهة اليسرى وإلى جواره في الناحية اليمنى تظهر كيت ميدلتون أميرة ويلز، وفي أسفل صورة الملك تشارلز نجد صورة كاميلا الملكة القرينة، وأسفل صورة كيت توجد صورة الأمير إدوارد نبيل ويسكيس أصغر أبناء الملكة إليزابيث والأمير فيليب الذي توفي في أبريل 2021، وتحت صورة كاميلا يأتي الأمير ويليام ابن زوجها الملك والذي حصل على لقب أمير ويلز بعد تقلد والده مناصب الحكم وأصبح الملك، وبعد الأمير ويليام نجد صورة كونتيسة ويسكيس صوفي زوجة إدوارد الابن الأصغر للملكة، وآن أميرة رويال والأبنة الوحيدة للملكة إليزابيث وفيليب، ويتبعها أبناء عمومة الملكة إليزابيث، الدوق جلوستر ودوق كنت وزوجاتهم.
وهذا الأمر قد يزيد من التوتر في العلاقات بين هاري ووالده واخيه، هذ التوتر الذي يتمنى الكثيرين أن يزول وتعود العلاقات من جديد بين هاري والعائلة المالكة، ولكن يبدو أن لن يكون هناك أي تحسين في العلاقات في الوقت الراهن، حيث يبدو ان القصر يصر على تأكيد وتأصيل الخلاف وعدم التسوية أو إبداء حسن النوايا أو محولة اقرب بين هاري والقصر.
تنجى الأمير هاري وميجان عن واجباتهما الملكية في يناير 2020 وانتقلا إلى كاليفورنيا لبدء حياتهما الخاصة بشروطهما الخاصة، رغم أنهما كانا مصرين على دعمهما الثابت للملكة، ومنذ ذلك الحين ذهبوا إلى المملكة المتحدة بضع مرات قليلة وسط التوتر المستمر بين أفراد الأسرة.

المصدر

[1]

الكاتب

  • إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    إقرأ أيضا

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان