رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
562   مشاهدة  

حذف المتابعين على تويتر .. تخلص من المتابعين غير المرغوب فيهم بالحذف أو الحظر

حذف المتابعين على تويتر ... تخلص من المتابعين غير المرغوب فيهم بالحذف أو الحظر
  • محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



لا يزال لموقع وتطبيق تويتر أهميته التي لا يمكن إغفالها، ولا يزال من بين وسائل التواصل الاجتماعي الأساسية للتعبير عن الرأي وتبادل الآراء والنقاشات المختلفة، ومع اتساع استخدامه وجذبه لمجموعة مختلفة من المستخدمين، أصبح من الممكن أن يجتذب حسابك مجموعة من المستخدمين غير المرغوب فيهم، وهو ما قد يدفعك إلى معرفة كيفية حذف المتابعين على تويتر للتخلص من هذه النوعية من المتابعين.

كيفية حذف المتابعين على تويتر دون حظرهم

في حالة ما إن كنت ترغب فقط في حذف المتابعين على تويتر دون استخدام سلاح الحظر، كخطوة أولية لإظهار رغبتك في عدم التعامل معهم، فيمكنك حذفهم من على الحساب دون الحظر، وهو ما يعني قدرتهم على قراءة منشوراتك على تويتر في حالة زيارتهم لحسابك، ولكن تلك المنشورات لن تظهر على صفحتهم الرئيسية للموقع، وهو ما قد يجعلهم ينسونك مع الوقت أو يتجاهلون منشورات، ولتتمكن من إتمام هذه الخطوة عليك استخدام موقع تويتر على الكمبيوتر حيث لا يتيح التطبيق هذه الخاصية.

اقرأ أيضًا: بعد إتاحتها مرة أخرى منذ توقفها من سنوات .. تعرف على كيفية توثيق حساب تويتر

لتتمكن من حذف المتابعين على تويتر قم بفتح الموقع ثم افتح صفحة حسابك وقم بالضغط على عداد المتابعين كما في الصورة.

حذف المتابعين على تويتر ... تخلص من المتابعين غير المرغوب فيهم بالحذف أو الحظر

ستظهر لك قائمة تتضمن مجموعة المتابعين لحسابك، قم باختيار من ترغب في حذفه ثم قم بالضغط على أيقونة النقاط الثلاث بجوار الاسم، ومن القائمة المنبثقة التي ستظهر قم بالضغط على Remove this follower، وفي حالة ما إن كانت يتابعك عدد كبير من المتابعين، فيمكنك زيارة حسابات من ترغب في حذفهم مباشرة لتجد أيقونة النقاط الثلاث هناك أيضًا.

حذف المتابعين على تويتر ... تخلص من المتابعين غير المرغوب فيهم بالحذف أو الحظر

هكذا تكون قد حذفت هذا المتابع ولن يتمكن من رؤية منشوراتك على صفحته الرئيسية، ولكنه سيتمكن من زيارة حسابك وسيتمكن من طلب متابعتك مرة أخرى في أي وقت.

اقرأ أيضًا: كيفية تغيير اسم المستخدم في تويتر من خلال الموقع أو تطبيق الهواتف الذكية

الحذف من خلال حظر المتابع

في حالة ما إن كنت ترغب في استخدام السلاح الأقوى وحظر هذا المستخدم كليًا من التعامل معك، فيمكنك اتباع نفس خطوات الطريقة السابقة، ولكن بدلًا من الضغط على Remove this follower، قم بالضغط على Block @ المتبوعة باسم المستخدم، وحينها سيطلب منك تويتر التأكد من قرارك.

حذف المتابعين على تويتر ... تخلص من المتابعين غير المرغوب فيهم بالحذف أو الحظر

إقرأ أيضا
كيفية مشاركة باسورد الواي فاي في الايفون

وإن كنت تريد فك الحظر عن هذا المتابع أو غيره في أي وقت لاحق فقم بزيارة صفحة قائمة الحظر داخل إعدادات تويتر، ثم قم بالبحث عن الشخص الذي ترغب في إلغاء حظره وقم بالضغط على الزر الأحمر Blocked على اليمين لتتمكن من فك الحظر على هذا المستخدم ليتمكن من التفاعل معك مرة أخرى.

اقرأ أيضًا: نشر المنشورات الصوتية في تويتر … تعرف على كيفية استخدام خاصية تويتر الجديدة

جدير بالذكر أن الحظر سيمنع المستخدم من متابعتك ومشاهدة منشورات على الموقع بأي وسيلة، كما لن يتمكن من الدخول على حسابك من الأساس.

الكاتب

  • حذف المتابعين على تويتر خالد عاصم

    محرر متخصص في الملفات التقنية بمختلف فروعها وأقسامها، عملت في الكتابة التقنية منذ عام 2014 في العديد من المواقع المصرية والعربية لأكتب عن الكمبيوتر والهواتف الذكية وأنظمة التشغيل والأجهزة الإلكترونية والملفات التقنية المتخصصة

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (1)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان