رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
80   مشاهدة  

حياة كريمة تختتم فعاليات ملتقى توظيف القليوبية

ملتقى توظيف القليوبية


اختتمت مؤسسة حياة كريمة فعاليات ملتقى توظيف القليوبية لراغبى العمل من الشباب من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة أو بدون مؤهلات وكذلك المتعافين من الإدمان وأيضا من تم محو أميتهم.

الملتقى شارك فيه 55 شركة فى مختلف القطاعات، منها النظم الذكية، والمنشآت السياحية، والعمل الإدارى، وتمويل المشروعات، والمطاعم، والأمن والحراسة، وعمال النظافة، والسائقين، وفنيين الصيانة، ومندوبين المبيعات، وسط تنظيم جيد وإقبال كبير من الشباب والفتيات والمواطنين على اختلاف أعمارهم للتعرف على الوظائف المتاحة والتقديم لها.

وقالت هند جلال مدير إدارة التوعية بمؤسسة حياة كريمة، أنه شارك بملتقى التوظيف بالقليوبية 55 شركة تطرح فرص العمل المتوفرة لديها، موضحة أن الملتقى استقبل في اليوم الأول أكثر من 6000 راغب في التوظيف، وفي اليوم الثاني ما يزيد عن 4 آلاف راغب بالعمل أضافت أن الملتقي وفر 7000 فرصة وظيفية متنوعة ما بين وظائف الخريجين من حملة المؤهلات العليا، والمؤهلات المتوسطة، وبدون مؤهلات.

وتابعت أن الملتقى وفر وظائف لمن تم محو أميتهم بالتنسيق مع الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار، كما وفر فرص عمل أيضا للمتعافين من الإدمان بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان.

 

إقرأ أيضا
100 يوم صحة

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان