رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
28   مشاهدة  

دراما اجتماعية واقعية .. عن” برومو ” مسلسل بدون سابق إنذار

مسلسل بدون سابق إنذار
  • مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



يدخل مسلسل بدون سابق إنذار سباق الموسم الرمضاني 2024، إذ تبدأ أولى حلقات المسلسل المكون من 15 حلقة الثلاثاء الموافق 16 من رمضان ـ 26 مارس ، وقبل عرض الحلقات أطلقت منصة WATCH IT‎‏ الإعلان التشويقي الرسمي لمسلسل الذي أنبأ بعمل ينتمي للدراما الاجتماعية الواقعية، تفاعل معه الجمهور .

وتناول الإعلان التشويقي للمسلسل قصة زوجين يعنيان من مشاكل اجتماعية تصل إلى الانفصال، لكن الحب و العشرة يحولان دون ذلك وتتأزم المشكلات أكثر من مرة وفي كل مرة يقرران الانفصال، وبدون سابق إنذار يصاب ابنهما بمرض يُنذِرُ بالخطر أظهره الإعلان التشويقي أن نهايته الموت، إذ ظهر ” آسر يس” في نهاية الإعلان أمام مقبرة وبيده مصحف يقرأ القرآن.

ومن المرجح أن قصة المسلسل تكون عن طريق الفلاش باك أي وفاة الطفل أولًا ثم بقية الأحداث والخلافات الزوجية والقصص الفرعية، لا سيما وإن دخول البرومو كان أولًا من نقطة النهاية وهي المقابر.

ومن المتوقع أن نشاهد مسلسل ودراما جادة لا سيما وإن الثنائي “آسر يس” و “عائشة بن أحمد ” من المتميزين في مثل هذه الأعمال لا سيما ” عائشة ” التي شاركت في مسلسل مذكرات زوج العام الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، و عليه اكتسبت ثقة الجمهور في كونها ستقدم أعمال جادة وحقيقية، أمّا عن “آسر” فلن يختلف اثنين عن موهبته وحضوره و اختياراته الفنية الموفقة.

مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة

يبدأ عرض مسلسل بدون سابق إنذار الثلاثاء 16 رمضان عبر شاشة DMC المصرية، في تمام الساعة 6:15، على أن يكون موعد الإعادة الأول في تمام الساعة 5 صباحًا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 12 ظهرًا، كما يعرض على منصة WATCH IT الرقمية.

مسلسل بدون سابق إنذار
مسلسل بدون سابق إنذار

أبطال المسلسل

مسلسل “بدون سابق إنذار” بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد علي ماهر، نهال عنبر ، بسمة، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف ألمى كفارنة، وموسيقى خالد الكمار، و من إخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد مشيش .

إقرأ أيضا
من يفتش وراء النهر

اقرأ أيضًا : موعد عرض مسلسلات النصف الثاني من الموسم الرمضاني 2024 

 

الكاتب

  • مسلسل بدون سابق إنذار مي محمد المرسي

    مي محمد المرسي صحافية مهتمة بالتحقيقات الإنسانية، عملت بالعديد من المؤسسات الصحافية، من بينهم المصري اليوم، وإعلام دوت أورج ، وموقع المواطن ، وجريدة بلدنا اليوم ، وغيرهم .

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان