رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
272   مشاهدة  

رجل يأكل ماكدونالدز ثلاث مرات في اليوم لمدة 100 يوم ويخسر 27 كيلو

ماكدونالدز
  • ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال



إذا كنت تحاول إنقاص الوزن، فمن المحتمل أن تكون الوجبات السريعة هي أول شيء تقطعه لكن من المحتمل أن تجعلك تجربة نظام غذائي لجد من ناشفيل ترى الأشياء من منظور مختلف تمامًا. كان كيفن ماجينيس البالغ من العمر 57 عامًا يقوم بجولة إعلامية يشرح كيف تمكن من فقدان كمية كبيرة من وزن الجسم من خلال تناول ماكدونالدز ثلاث مرات في اليوم لمدة 100 يوم على التوالي. يدعي ماجينيس أيضًا أن النظام الغذائي غير المعتاد ساعده أيضًا في خفض نسبة الكوليسترول والسكر في الدم بالإضافة إلى خفض مخاطر الإصابة بالنوبات القلبية. كل ما فعله هو تقليل الوجبات التي أكلها إلى نصفين.

قال ماجينيس: “نصف طبق لفقدان الوزن. ثلاثة أرباع الطبق للحفاظ على الوزن من أي طعام. بما في ذلك ماكدونالدز. كنت مصابًا بمرض السكري من قبل – وصلت إلى نطاقات صحية الآن.”

أعلن ماجينيس لأول مرة عن نظامه الغذائي غير التقليدي في مقطع فيديو على تيكتوك الذي انتشر بسرعة. بعد 100 يوم من بدئه، عاد بالفعل ببعض النتائج الرائعة – تمكن من خفض وزنه من 108 كجم إلى 81.4 كجم عن طريق تناول الوجبات السريعة ثلاث مرات في اليوم. بعد رؤيته يتخلص من الوزن الإضافي، انضمت إليه زوجته في سعيه لإظهار أن التحكم هو الحل.

@bigmaccoaching Challenge: Eating mcdonalds every meal for the next 100 days to lose weight! #mcdonalds #mcdonaldschallenge #weightloss #bigmaccoaching #transformativecoaching #nashvilleweightlosstransformation #weightlossjourney #100daychallenge ♬ Inspiring Emotional Piano – Metrow Ar

على الرغم من أنه قيل له إن تناول ماكدونالدز ليس مستدامًا على المدى الطويل، إلا أن كيفن واثق من أنه وجد الطريقة المثلى لفقدان الوزن الزائد دون الشعور بالبؤس. لا يزال بإمكانه تناول ما يحلو له، حيث تقدم قائمة ماكدونالدز الكثير من التنوع. لكنه يأكل نصف الوجبة فقط، ويوفر الباقي لوجبته التالية.

يقول أخصائيون التغذية أنه حتى عن طريق خفض الوحبات إلى النصف، لا يزال كيفن يتخطى 2300 ملليغرام من الصوديوم يوميًا. كما أن العديد من مكونات الوجبات السريعة ليست مثالية لنظام غذائي صحي. لكنه يدعي أنه في حين أن استهلاك المغذيات الكبيرة المختلفة أمر مهم بالتأكيد. كما يرى أن التخلص من الوزن الزيادة أولًا أكثر أهمية لصحته من التركيز على الأطعمة التي يأكلها.

إقرأ أيضا
مهد كيميت

كيفن ليس أول شخص يفقد وزنه في نظام ماكدونالدز الغذائي. في عام 2014، تناول جون سيسنا، مدرس مدرسة من ولاية أيوا، وجبات سريعة لمدة 90 يومًا وفقد 17 كيلو. هناك أيضًا براين نورثراب الذي فقد الوزن بتناول البيتزا.

الكاتب

  • ماكدونالدز ريم الشاذلي

    ريم الشاذلي طالبة في كلية حقوق القسم الإنجليزي بجامعة عين شمس ومهتمة بحقوق المرأة والحركة النسوية المصرية والعالمية.

    كاتب ذهبي له اكثر من 500+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
1
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (3)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان