رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
68   مشاهدة  

“قرصان المطاعم ” يأكل في المطاعم دون أن يدفع ما لا يقل عن 127 مرة

المطاعم


تم استدعاء الشرطة في “دلفت” بهولاندا إلى مطعم.حيث زُعم أن رجل هولندي يلقب بـ “قرصان المطاعم”  يبلغ من العمر 52 عاماً، حاول التهرب من دفع  الفاتورة عن طريق تزوير حالة طبية. فوفقًا “لمايك هوجيفين” النادل في المطعم الذي لم يذكر اسمه، لفت الرجل انتباهه عندما بدأ بعمل جولات حول الناس وعرض مشاركة طعامه مع الجميع. لكنه أصبح حقًا مركز الاهتمام عندما بدأ يهز ذراعه اليسرى بشكل لا يمكن السيطرة عليه كما لو كان كان يعاني من سكتة دماغية. وتم استدعاء المسعفين، لكن بعد فحص الرجل أدركوا أنه استدعاء مزيف، ورفضوا نقله إلى المستشفى كما طلب.

مطاعم

في مواجهة رفض المسعفين نقل الرجل في سيارة الإسعاف الخاصة بهم، حيث اقترب صاحب المطعم من العميل البالغ من العمر 58 عامًا بشأن الفاتورة، ولكن عندما رأى أنه قد مر للتو بسكتة دماغية خفيفة، اقترح أن يقوموا بتسوية الأمر بسعر معقول. وافق العميل. ولكن بينما كان يعطي صاحب المطعم اسمه وعنوانه، تدخل أحد المسعفين مدعيًا أنه أعطاهم اسمًا وعنوانًا مختلفين قبل لحظات فقط.

وأضاف هوجيفين: “لقد اعتقد هذا الرجل أنه يستطيع التخلص من الفاتورة التي تزيد قيمتها عن مائة يورو (108 دولارات) من خلال التظاهر بأنه شخص مريض”.

وبناءًا على نصيحة عامل الإسعاف، اتصل صاحب المطعم بالشرطة. وقاموا بفحص جيوبه لتحديد هويته. وعند فحص ملفه في قسم الشرطة، أدركوا أنه كان “قرصان مطاعم سيئ السمعة”. كان يخدع المطاعم المحلية لسنوات. وكان هناك ما لا يقل عن 127 شكوى ضده. وذلك بسبب تناوله الطعام في المطاعم دون أن يدفع. لكن رغم الدعوى المدنية المرفوعة ضده، لم يتمكن أحد من إيقافه.

هل تم القبض عليه؟

ليس من الواضح ما إذا كان قرصان الطعام لا يزال رهن الاحتجاز، أو إذا كان هناك أي طريقة لإجباره على دفع آلاف اليورو المستحقة لأصحاب مطاعم دلفت. وبسبب قوانين الخصوصية الشخصية، فإن أصحاب المطاعم الآخرين لا يعرفون حتى اسم الرجل أو شكله، حتى يتمكنوا من حماية أنفسهم منه في المستقبل.

إقرأ أيضا
أكلات سريعة

هذه لم تكن الحادثة الأولى من نوعها. ففي العام الماضي شهدنا قصة مماثلة عندما ادعى رجل إصابته بنوبة قلبية في حوالي 20 مطعمًا في ” كوستا بلانكا” بإسبانيا حتى يتمكن من عدم دفع الفواتير. ولكن مع وجود 127 مخالفة باسمه، تمكن قرصان الطعام الهولندي هذا من التغلب عليه!

الكاتب






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان