رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
29   مشاهدة  

5 طرق لتزيين الحائط بطرق مبتكرة دون ثقبه

تزيين الحائط

أترغبون بتزيين الحائط بكل أصالة دون أن تستخدموا مسماراً واحداً حتى؟ الأمر بسيط للغاية! أصبح بامكانكم اليوم القيام بذلك بفضل الأفكار التي سنقدمها لكم والقليل من الخيال.

1. لوحة جدارية مصنوعة يدوياً

هل ترغبون بتزيين الحائط دون ثقبه؟ قوموا بتغطيته بلوحة جدارية يدوية الصنع. كل ما تحتاجون إليه هو جدار بلون موحّد وقلم تلوين والقليل من الخيال لتحويله إلى لوحة فنية مذهلة.
إذا كنتم لا تتمتعون بحس فني يسمح لكم أن ترسموا على الحائط، استخدموا جهاز عرض فيديو! كل ما عليكم فعله هو عرض الصورة التي ترغبون بها على الحائط ورسمها بواسطة قلم رصاص أولاً. عند نقل الرسم بكامله على الحائط، قوموا بتعليمه بقلم تلوين.

2. خلفية بانورامية

لا شيء يتفوق على ورق الحائط البانورامي لتزيين الحائط وتحويله إلى لوحة مميزة دون ثقبه. ضعوه على الحائط الذي تريدونه خلف الأريكة أو فوق السرير.
تتكيف المناظر الطبيعية الإستوائية، الغابات المورقة، الديكور المتحضر، الأنماط الهندسية وغيرها من الأمور مع جميع الأذواق والغرف.

3. مجموعة من الصور

ماذا لو قمتم بتعليق مجموعة من الصور دون استخدام إطارات، لتزيين الحائط بأفضل الطرق؟ للحصول على زخرفة أنيقة وعصرية، قوموا بلصق صوركم على الحائط باستخدام معجون التثبيت. يمكنكم لصقها بطرق عشوائية أو بنفس طريقة استخدام الإطارات أو من خلال اتباع شكل محدد كقلب كبير مثلاً.

لإضفاء لمسة جذابة على الديكور الخاص بكم، يمكنكم أيضًا تعليق صوركم على الحائط باستخدام شريط عريض وشريط لاصق ملون وقابل للتعديل. قوموا بتنويع الألوان والأنماط المستخدمة للحصول على نتيجة عصرية.
يمكنكم أيضًا إعادة تشكيل إطارات الصور الخاصة بكم باستخدام أشرطة عريضة مختلفة. يمكنكم التصرف بجنون مطلق لأن الشريط اللاصق يتقشر دون إتلاف الحائط. لذلك بامكانكم أن تجربوا قدر ما تريدون أو أن تغيروا مكان صوركم دون مخاطرة!

4. حائط من الإطارات

تزيين الحائط
stock.adobe

فقط لأنكم لا تستطيعون (أو لا تريدون) حفر ثقوب في الحائط أو استخدام المسامير، لا يعني بالضرورة أنه عليكم التخلي عن تزيينه بإطارات الصور!
توجد الآن حلول تساعدكم على وضع لوحاتكم على الحائط دون إتلافه، مثل لاصق فيلكرو (لاصق الأهداب أو الخطاطيف). هو مكون من جزأين لاصقين، أحدهما يوضع مباشرة على الحائط والآخر على ظهر الإطار الذي ترغبون باستخدامه. قوموا ببساطة بفتح اللاصق لتثبيت الإطار على الحائط.
في الواقع ، يسمح لكم لاصق فيلكرو بتعليق جميع الأشياء الزخرفية التي تريدونها على الحائط، إذا كان وزنها لا يتجاوز 2 كجم.

5. زينة شجرة الميلاد

لم تعد الأكاليل أو شرائط الزينة مخصصة لعيد الميلاد وحسب (الكريسماس). هي تستخدم أيضاً لتزيين الحائط بطريقة أصيلة وشاعرية طوال السنة.
ثبتوها بواسطة خطافين لاصقين صغيرين على الحائط ونوعوا الأنماط! يمكنكم أن تستخدموا خليطاً من الشرائط المضيئة، الكريات، الفوانيس الملونة أو أكاليل الزهور. هناك خيارات عديدة متاحة في المتاجر. إذا أردتم صنع هذه الزينة بأنفسكم، يمكنكم تعليق صوركم بحبل بين خطافين لاصقين وباستخدام مشابك غسيل صغيرة ملونة. النتيجة مضمونة!

الكاتب


ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان