تقرأ الآن
سام أنت رجلي أحبك تزوجني..عن عمر الشريف الحفيد مثلي الجنس

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
2٬001   مشاهدة  

سام أنت رجلي أحبك تزوجني..عن عمر الشريف الحفيد مثلي الجنس

عمر الشريف ...................................................................
  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال


لديه ولع بحضور الحفلات الصاخبة ويظهر في الكثير من الصور التي يلتقطها و ينشرها عبر حساباته على علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة لكن ما نشره عمر جونيور حفيد الفنان المصري عمر الشريف ليلة رأس عام 2020 مع صديقه كان صدمة للجمهور أن يرى حفيد النجم العالمي والفنانة العظيمة فاتن حمامة يتبادل القبلات مع أحد أصدقائه.

 

جونيور يرتدي حمالة الصدر
جونيور يرتدي حمالة الصدر

 

لكن بعد فترة كبيرة من إعلانه بأنه مثلي الجنس تصدر حفيد النجم الراحل عمر الشريف مؤشرات البحث بعد أن نشر صورة عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وهو يرتدي حمالة صدر لكن الصورة التي التقطت على أحد شواطئ كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية حظيت بشهرة واسعة عن تلك التي ألتقطها جونيور وهو يقوم بتقبيل أحد أصدقائه.

 

مايوه بيكيني 

 

ورغم اعتراف ابن طارق الشريف ثمرة زواج النجمان الكبيران بأنه مثلي الجنس منذ سنوات لكن الأمر كان يقتصر على بعض متابعيه قبل بروز آراءه التي حظيت على إعجاب مرتادي صفحاته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير ” إنستجرام ” والتي تضم أكثر من 28 الف شخص فالصورة أظهرته مرتديًا حمالة صدر ملونة خاصة بمايوه “بيكيني” وجاء تعليقه على الصورة التي شاعت في الساعات الأخيرة : “أشعر بالألم نفسه عندما يتكلم دونالد ترامب وعندما أزيل شعر منطقة البكيني”، الأمر الذي اعتبره الجمهور تعمدا لإثارة الجدل خاصة وأنه كان يمكن له أن يظهر دون أن يرتدي حمالة صدر ويتشبه بالنساء.

 

صورة عارية 

حفيد عمر الشريف عاريًا
حفيد عمر الشريف عاريًا

اللافت أن جونيور لم يتمكن يومًا في إظهار موهبة فنية حسبما يراه الكثير من متابعيه الذين رأوا أنه بعيد تمامًا عن نجومية جده عمر الشريف و جدته سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة الأمر الذي يجعله أحيانا يلجأ إلى لفت الأنظار أو إثارة الجدل والخروج عما هو سائد أمام جمهوره المصري الذي يعتبر الغالبية من خلال تصريحات جريئة أو صورة جنسية تكون محط أنظار وسائل الإعلام ومن أبرز تلك الصور لحفيد عمر الشريف هي التي ظهر فيها عاريًا رافعًا يده للسماء فتسببت الصورة في إثارة الدهشة لدى العديد من المصريين المتابعين لحسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

عن نزوات الجد 

 

وجونيور الذي حكى مرارًا عن جده عمر الشريف واصفًا إياه برجل النزوات متعدد العلاقات الجنسية ومرتاد حانات الكحول بعد حصول الفنان البريطاني سام سميث على جائزة الأوسكار لأفضل أغنية أصلية صرح على الملأ بأنه يحب سميث ولم يتوقف فقط عند هذا الحد بل طلب يده للزواج وغرد على حسابه قائلًا: “سام سميث أنت رجلي. أحبك تزوجني”.

 

أجدادي مصدرًا للإلهام 

 

عمر الشريف ...................................................................
تدوينة جونيور لجدته فاتن حمامة

ونشر عمر جونيور مؤخرًا صورة لجدته فاتن حمامة سيدة الشاشة العربية استعان بها للتوعية والوقاية ضد فيروس كورونا قائلًا:”ستقول لنا فاتن ان نتحد و نبقي في المنزل وأن لا نكون أنانيين كمصريين فخورين سوف نهزم هذا الفيروس وكان جونيور الذي لا يظهر في وسائل الإعلام في تدوينة أخرى :” كان أجدادي الأربعة مصدرًا دائمًا للأمل والإلهام والشجاعة.

اقرأ أيضا

قصة بديعة بنت ريا.. هكذا يتآمر عليك القدر ويجني عليك كل من حولك

الكاتب

  • صحافي مصري شاب مهتم بالتحقيقات الإنسانية و الاجتماعية و السياسية عمل في مواقع صحافية محلية و دولية عدّة

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
1
أحزنني
8
أعجبني
0
أغضبني
10
هاهاها
1
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان