رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
424   مشاهدة  

كريستيانو رونالدو بعد جائزة أفضل لاعب يقدم نصائح لتحافظ على جسدك في أحسن حالاته

كريستيانو رونالدو
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال



جلس كريستيانو رونالدو محاطًا بأحبائه لدى عودته إلى إنجلترا بعد حصوله على الجائزة مساء الاثنين، استقل لاعب كرة القدم البرتغالي مع صديقته وأم أولاده عارضة الأزياء ونجمة أغلفة المجلات جورجينا رودريجز وابنه الأكبر كريستيانو جونيور أثناء انطلاقهما في رحلة قصيرة من زيورخ إلى مانشستر.

سافر رونالدو إلى المدينة السويسرية بغرض حضور حفل توزيع جوائز FIFA لأفضل لاعب كرة قدم لعام 2021، حيث حصل على الجائزة تقديرًا لإنجازاته في تسجيل الأهداف العام الماضي.

وأثناء رحلة العودة إلى المنزل، شاركت جورجينا الحامل في توأم بعض الصور لها بجوار الرمز الرياضي، ولجوارهم كريستيانو جونيور ابن كريستيانو الكبير، أثناء استرخائهم في الطائرة.

وكتبت جورجينا عنوان “ملوكي” على صورة لها وهي محاطة بالأب والأبن باللغة الأسبانية.

وقد حصل كريستيانو على جائزة FIFA الخاصة في حفل توزيع جوائز The Best احتفالًا بالرقم القياسي الدولي الذي حققه في التهديف، وقد حصل مهاجم مانشستر يونايتد على تلك الجائزة المرموقة بعد أن حطم الرقم القياسي الدولي لتسجيل الأهداف بتسجيله 115 هدفًا للبرتغال.

وكان رونالدو الحائز على جائزة Balon d`Or   خمس مرات سابقة، من الفائزين الذين حضروا الحفل شخصيًا، وأعلن أن حصوله على مثل هذه الجائزة بمثابة الحلم بالنسبة له.

وفي مساء الاثنين وعقب الحفل تحدث رونالدو وقال: بادئ ذي بدء، أود أن أشكر زملائي في الفريق في السنوات العشرين الماضية التي كنت ألعب بها، كان رقم الأهداف 109 أليس كذلك؟ والآن زاد 6 أهداف جديدة أنا فخور جدًا، إنها جائزة خاصة من الفيفا – وهي منظمة محترمة، وأنا أحترمها كثيرًا، وأيضًا يجب ان أشكر عائلتي، فقريبًا سوف أكون أب مرة أخرى، وأنا سعيد بذلك، إنه لأمر رائع لأن تكون هدافًا طوال الوقت، فلا يزال لدي الشغف باللعبة وبتسجيل الأهداف، فأنا ألعب كرة القدم منذ عمر الخامسة، وعندما أذهب إلى أرض الملعب، حتى في التدريبات، ولا يزال لدي الحافز، ولا يزال الشغف موجود، وحتى الآن وأنا عمري 37 عام أشعر إنني بحالة جيدة، وأواصل العمل الجاد، أنا أحب اللعبة ولدي شغف بها وأريد أن أواصل وأود أن أستمر فيها، وأتمنى اللعب ربما أربع أو خمس سنوات قادمة، فالأمر كله ذهني، إذا كنت تعامل جسدك بشكل جيد، فعندما تحتاج إليه فإنه سيعود إليك، وعندما تحترمه وتقدره وتعطيه ما يحتاجه فإن كل ذلك سيكون له مردوده وستجد جسدك في أحسن حالاته طوال الوقت، وتستطيع أن تستكمل وتعيش معه وهو في أفضل حالاته.

إقرأ أيضا
الدوري السعودي

المصدر

الكاتب

  • كريستيانو رونالدو إيمان أبو أحمد

    مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

    كاتب فضي له اكثر من 250+ مقال






ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0


Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide
‫إظهار التعليقات (2)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.







حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان