تقرأ الآن
أزياء السبعينات وما أدراك السبعينات والتي أكدت لنا أنه قضا أخف من قضا!

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
45   مشاهدة  

أزياء السبعينات وما أدراك السبعينات والتي أكدت لنا أنه قضا أخف من قضا!

السبعينات

السبعينات وما أدراككم ما السبعينات، لأجيال الثمانينات والتسعينات وممكن الألفينات ربنا يوفقهم في الإمتحانات. إذا كنتم تظنون أنكم عاصرتم أسوأ فترة على الإطلاق؛ فربما إلقاءكم نظرة على هذا المقال سيغير من نظرتكم، الله لا يعيدها أيام.

جميع الأشياء تمضي، وهناك أشياء بعد أن تمضي وتنقضي مدتها يجب أن تتوه في غياهب النسيان ونقفل عليها بمفتاح ونلقي بالمفتاح في بير مالهوش قرار ومنتكلمش في الموضوع ده تاني!

اليوم سأذكركم بموضة ولت ولن تعود، وده لمصلحة الكوكب و درءًا لمخاطر التلوث البصري والأزمات النفسية والعصبية فلدينا ما يكفي ويُصدًر للخارج.

1- المحزق اللميع

ملابس السعينات

يقف هؤلاء بكل ثقة وشياكة بأزياء غريبة ماتعرفلها مايوهات وللا ملابس داخلية أو خارجية، كل هذا لا يهم، المهم الثقة بالنفس ورضا الوالدين.

2- ملابس داخلية

2

يتميز هذا الكولكشن الرائع بأنه بوسط أستك منه فيه تشده فيلسعك مؤكدًا على أن لكل فعل رد فعل وهات وخد، حسب درجة روشنتك فإما أن ترتدي نقشة الزرافة، أو اللون اللبني الغامق المبهج، ولا يهمنا أن يكون جسمك مشدود، المهم الراحة.

3- السيرياليزم

سيراليريزم

هنا للوهلة الأولي تريد أن تتعجب من غرابة التصميم، لكنك لا لن تستطيع أن تقاوم إمعان النظر في غرابة عارض التصميم، ولن تدري ما إذا كانت توزيع شعر صدره مقصود أم أنه مجرد سخرية القدر.

4- الكشكشة الغريبة!

الكشكشة السبعينات

هنا يوجد مساواة بين المرأة والرجل، فغير أنك لن تستطيع التفرقة بينهم بسهولة؛ فستلاحظ أيضا القماش اللامع والتصميم الغريب ذو الكشكشة من أماكن أغرب!

5- كروشيهات

كروشيهات السبعينات

الكروشيه فن جميل ورائع، وهنا تم تصميم أزياء كروشيه تجعلك تريد التخلص منها فورا!

6- قمصان كاش مايوه

ملابس السبعينات

إقرأ أيضا
الجنس

يعرف الكاش مايوه بين السيدات، المدهش في الأمر هو عمل نسخة رجالية يتم إرتدائها لمنع الكلكعة أثناء إرتداء البنطلون السبعيناتي الشهير، ربما كانت فكرة جيدة وقتها، وقتها فقط.

7- اللانجيري

اللانجري السبعينات

الجاذبية القاتلة، والشنب المذهل، ولا حول ولا قوة إلا بالله!، وفي هذه الصورة نجد الأب الأول لموديل بوكسر الشفايف المشهور، وأعتقد أنه إستطاع الإفلات من السبعينات ليطور من نفسه ويبقى معنا.

قال وأنا اللي فاكر أني بلبس ملخبط بزيادة!

المصدر

إقرأ أيضاً

عودة موضة الستينات والسبعينات

 

الكاتب

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


‫إظهار التعليقات (0)

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2021, كافه الحقوق محفوظة

error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان