تقرأ الآن
الكورونا توقف فيلم جورج كلوني وجوليا روبرتس

رئيس مجلس الادارة: رشا الشامي
رئيس التحرير: أسامة الشاذلي

همتك معانا نعدل الكفة
51   مشاهدة  

الكورونا توقف فيلم جورج كلوني وجوليا روبرتس

جورج كلوني
  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021


عاد النجمان جورج كلوني وجوليا روبرتس إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعد توقف فيلم Ticket To Paradise بسبب تفشي مرض كوفيد الحالي في كوينزلاند.

علمت مجلة الديلي ميل استراليا من مصدر يعمل في مجموعة جولد كوست أن العاملين داخل فريق العمل يسقطون كما الذباب بسبب انتشار متغير أوميكرون في المنطقة في الأسابيع الأخيرة.

وقد كان محدد للفيلم أسبوعان بالكثير للانتهاء من التصوير، ولكن مؤلف الفيلم ومخرجه Ol Parker دعا لإيقاف الإنتاج مؤقتا لمدة ثلاثة أشهر على الأٌقل، وخاصة أن كثير ممن أصيبوا بالفيروس يعملون بالقرب من كلوني وروبرتس.

قال أحد المصادر المقربين أن كلوني كان قد أطلق لحيته من أجل الفيلم، ولكنه حلقها على متن رحلة متجهة إلى هونولولو، حيث اتصل برحلة أخرى عائدة إلى كاليفورنيا، بينما بقي مجموعة من الممثلين الرئيسيين في العمل في جزيرة كوينزلاند باستراليا أسبوعين آخرين.

ومن المفارقات أن انتاج الفيلم، الذي تدور أحداثه في بالي، قد تم نقله إلى استراليا بسبب مخاوف بشأن عدد حالات الكورونا في اندونيسيا.

أعلن وزير الفنون بول فليتشر في مارس من العام الماضي أن فيلم Ticket To Paradise ستصور في كوينزلاند مجموعة من الأفلام.

قدمت الحكومة الفيدرالية منحة قدرها 6.4 مليون دولار دعما للفيلم، وسيتم تصوير الإنتاج بميزانية كبيرة في كوينزلاند، قالت كايلي مونيش الرئيس التنفيذي لشركة Screen Queensland: “نحن محظوظون جدًا لوجود وجهة آمنة من الفيروس حيث يمكن للناس التصوير في الوقت الحالي ولحسن الحظ لا نتعرض للتأخير أو الإغلاق وكذلك يمكن أن يتمتعوا بأسلوب حياة رائع أثناء وجودهم هنا.

كان من المقرر إطلاق Ticket To Paradise في أكتوبر من هذا العام، مع توقعات عالية لنجاحها بسبب لم شمل كلوني وروبرتس بعد نجاح Ocean`s Eleven  و Ocean`s Twelve في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، كما لعبوا دور البطولة في فيلم Money Monster عام 2016 الذي أخرجته جودي فوستر،

يحكي فيلم Ticket To Paradise عن زوجين مطلقين “جورج كلوني وجوليا روربتس” عندما سمعوا أن ابنتهما تخطط للزواج في بالي، تسابقوا إلى الجزيرة لمنعها من ارتكاب هذا الخطأ الذي ارتكبوه من قبل.

انتقل كولوني إلى استراليا في أكتوبر مع زوجته المحامية لحقوق الإنسان أمل كلوني، وتوأمهما البالغان من العمر إلكساندر وإيلا، لأكمال فترة الحجر الصحي الإلزامية لمدة 14 يومًا في ولاية NSW Southern Highlands.

ووصلت الفنانة جورجيا روبرتس في أكتوبر، حيث أمضت فترة الحجر الصحي الخاصة بها في فوكلوز في سيدني.

وقد عملت الصحافة أن كلوني كان يتبع نظامًا غذائيًا يسمى الكيتو من أجل إنقاص الوزن حتى يستطيع أداء مشهد تمثيلي في الفيلم يقوم فيه بالقفز بدون قميص في حمام السباحة.

تمتعت كوينزلاند بكونها منطقة خالية نسبيًا من الفيروس، حتى اعادت فتح حدودها مع باقي الولايات ذات النقاط الساخنة والتي ينتشر فيها الفيروس ونسب الإصابة بها كبيرة، وذلك في 13 ديسمبر بعد ان وصلت نسبة السكان الذين تلقوا جرعتين من اللقاح 80% ، مما تسبب في نمو الإصابات من جديد بشكل كبير، حيث تم الإعلان عن 15.962 إصابة و 16 حالة وفاة يوم الثلاثاء، وبلغت عدد الوفيات 45 حالة منذ 13 ديسمبر الماضي.

المصدر

الكاتب

  • مترجمة وصحفية مصرية، عملت في أخبار النجوم وفي مجال ترجمة المقالات في عالم الكتاب ولها العديد من المقالات المترجمة، وعملت في دار الهلال ومجلة الكتاب الذهبي التابع لدار روزاليوسف. ولي كتاب مترجم صدر في معرض الكتاب 2021

Content Protection by DMCA.com

ما هو انطباعك؟
أحببته
0
أحزنني
0
أعجبني
0
أغضبني
0
هاهاها
0
واااو
0
Slide
Slide
Slide
Slide
Slide


2 تعليقان

أكتب تعليقك

Your email address will not be published.

حقوق الملكية والتشغيل © 2022   كافه الحقوق محفوظة
موقع إلكتروني متخصص .. يلقي حجرا في مياه راكدة
error: © غير مسموح , حقوق النشر محفوظة لـ الميزان